الاربعاء في ١٦ كانون الثاني ٢٠١٩ ، آخر تحديث : 03:59 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحجيري: قرار مشاركة سوريا بالقمة الاقتصادية يعود للجامعة العربية ولبنان ملتزم بقراراتها
 
 
 
 
 
 
١٢ كانون الثاني ٢٠١٩
 
تفقد عضو كتلة المستقبل النائب بكر الحجيري بلدته عرسال بعد العاصفة "نورما" التي ضربت لبنان اخيرا حيث جال مع وفد من الأهالي أرجاء البلدة، وتفقد الأراضي الزراعية وإطلع من المزارعين على الأضرار التي لحقت بمزارعهم، كما تفقد سير العمل ببناء الثانوية الجديد ودار الحضانة.

وفي نهاية الجولة، شكر النائب الحجيري الله على هذه الثلوج والخيرات "لأن الأرض بحاجة ماسة إليها منذ زمن"، متمنيا "زيادة هذه الخيرات خلال هذا الشهر".

وردا على سؤال عن القمة الإقتصادية المزمع عقدها في بيروت ودعوة سوريا، قال الحجيري: "أن لبنان بلد عربي وعضو في جامعة الدول العربية وهو بحاجة ماسة ليكون بين أشقائه العرب وبخاصة في هذه الظروف التي نمر بها لذا وجب إقامة القمة الإقتصادية في بيروت، وفي ما يتعلق بدعوة سوريا إلى هذه القمة فهذا قرار يعود للجامعة العربية ولبنان ملتزم بقراراتها".

وعن تشكيل الحكومة، قال: "أن الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري كان في كل مرة يقدم تشكيلة للحكومة وفي كل مرة تكون ناقصة أسماء الوزراء الشيعة، كما ان الرئيس المكلف أخذ على نفسه عدم الخوض في المماحكات غير المجدية والأفضل التعاطي بهذه المسألة بجدية وبمسؤولية أكبر حتى تتشكل هذه الحكومة التي يطمح اليها وينتظرها الشعب اللبناني".
المصدر : وطنية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر