السبت في ١٧ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 03:45 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
محفوض: مصرف لبنان والمطار هدفان لحزب الله
 
 
 
 
 
 
٩ تشرين الثاني ٢٠١٨
 
كشف رئيس "حركة التغيير" المحامي ايلي محفوض "أن مصرف لبنان ومطار بيروت قد يكونان من الأهداف التي يسعى حزب الله للسيطرة عليها بالكامل وقد يكون جزء من تفاصيل إستئخار إطلاق التشكيلة الحكومية هو هاتين المؤسستين ولا استغراب في ذلك لكونهما سيشكلان محور مهم في العقوبات الزاحفة الينا والتي يعد لها الحزب ويخطط لكيفية مواجهتها".

وقال في تصريح :"فليسجل التاريخ أن ميليشيا منعت وتمنع ..عرقلت وتعرقل ..تشكيل حكومة وأن حزب الله تحدى ويتحدى المرجعيات الدستورية المولجة الحكم في لبنان وذلك من خلال منع فاضح ومكشوف باستعماله لستة نواب سنة ينتمون اليه في الهوى والهوية .لذا المطلوب من فخامة رئيس الجمهورية والرئيس المكلّف المبادرة الى توقيع المراسيم فورا".

وأشار الى أن "أزمة تشكيل الحكومة وصل الى هذا الحد ووضع حزب الله الجمهورية اللبنانية بين فكي كماشته .. والمعادلة اليوم أن ميليشيا تستقوي بسلاحها وصواريخها المخزنة في المستودعات وهي تتحدّى أربعة ملايين لبناني باتوا بدون أي من مقومات الحياة اليومية وبديهيات العيش الكريم ولنغدو أمام واقع يمكن تلخيصه على الشكل التالي: من سيكسر من ؟ ومن سيخضع لمن ..فإما تربح الدولة ومنطق الشرعية وإما على الدنيا السلام
المصدر : وطنية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر