الخميس في ٢٠ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:50 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
جنبلاط التقى وفوداً وبحث في ترتيبات زيارة الراعي الى الشوف
 
 
 
 
 
 
١ ايلول ٢٠١٨
 
التقى رئيس"اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط في قصر المختارة ضمن استقبالاته الاسبوعية السبت، وفودا شعبية وأهلية واجتماعية، عرضت معه قضاياها المختلفة، وخصوصا المسائل المتصلة باحتياجات المواطنين على الصعد الإنمائية والحياتية والخدماتية العامة، وتقدمها رجال دين وشخصيات ومجالس بلدية واختيارية. بحضور النواب، نعمة طعمة، اكرم شهيب، هنري حلو، فيصل الصايغ، وائل ابو فاعور، وهادي ابو الحسن.

والتقى في هذا السياق وفدا ضم، المونسنيور مارون كيوان، ورئيس المركز الكاثوليكي للاعلام المونسنيور عبده ابو كسم، ورئيس اتحاد بلديات الشوف الاعلى روجيه العشي، ورئيس بلدية الباروك الفريديس ايلي نخلة، بحث معه في التحضيرات للزيارة التي سيقوم بها البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي الى الشوف ومنها الباروك وزرع شجرة ارز في غابة المحمية في 15 ايلول المقبل.

كما التقى الهيئة الإدارية لجمعية تجار الشوف برئاسة ايلي نخلة، لاطلاعه على أوضاع الجمعية واحتياجاتها على كافة المستويات.

والتقى النائب جنبلاط وفدا من لجنة وقف مار الياس ومار جرجس في بلدة بريح والمطيلة مع اهالي، لشكره على دعمه ومساهمته المادية للكنيسة ورعايته العشاء الريعي، وتحدث بإسمه كاهن الرعية الأب إيلي كيوان، مشيدا "برعاية النائب جنبلاط الدائمة لأوضاع القرى ومناطق الجبل، وحرصه الشديد لتحصين العودة وترسيخ المصالحة، وتثبيت أبناء الجبل دروزا ومسيحيين وتعزيز الانتماء لهذه الأرض والوطن".
ومن زوار المختارة أيضا وفد من لجنة المركز الصحي في الباروك، شكر النائب جنبلاط لدعمه ورعايته المركز. وتحدث كل من الشيخين علي محمود، ومحمد حلاوي. وكذلك وفد من بلدة الفريديس ضم مشايخ من البلدة والاب ايلي كيوان واهالي، وتحدث كل من الشيخ سالم سيد احمد، والاب كيوان والشيخ رؤوف عبد السلام، شاكرين للنائب جنبلاط عنايته للبلدة وايلائها اهتمامه. فوفد من المشايخ في بلدة عرمون لبحث مواضيع خاصة.

كذلك التقى وفدا من بلدة مدرستي لشكره على رعايته مهرجان "مواسم مرستي 2018" في 8 ايلول المقبل، ومثله وفد من منطقة راشيا ضم مشايخ وفاعليات، ووفد آخر من بلدة بطمة الشوف مع فرع الحزب التقدمي الاشتراكي عرض معه قضايا ومواضيع متصلة بالاهالي، وطلب رعايته احتفال تكريم المتفوقين والناجحين في الشهادات الرسمية.

كما التقى النائب جنبلاط وفدا من منظمة الشباب التقدمي - خلية خريبة الشوف أطلعه على انشطتها، وطلب رعايته مهرجان ختام الصيف في 7 ايلول المقبل، بحضور مفوض الشباب والرياضة في الحزب التقدمي الاشتراكي صالح حديفة. ووفدا شبابيا من نادي سبلين الرياضي لوضعه في برنامج أنشطته وطلب رعايته له.

واستمع النائب جنبلاط إلى مطالب من مجالس بلدية في عدد من القرى والبلدات، وتلقى مراجعات عدة من مواطنين.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر