الاربعاء في ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:57 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
تيمور جنبلاط عرض مع وفود شعبية قضايا مطلبية وخدماتية
 
 
 
 
 
 
٢٥ اب ٢٠١٨
 
التقى رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط، في اطار استقبالاته الاسبوعية في قصر المختارة، عددا كبيرا من الوفود الشعبية والمناطقية، عرضت معه قضايا مطلبية من خدماتية وانمائية وحياتية عامة، وتقدمها رجال دين وفاعليات ومجالس بلدية واختيارية، بحضور النواب، اكرم شهيب، بلال عبدالله ووائل ابو فاعور.
وفي هذا السياق، التقى النائب جنبلاط وفدا شعبيا من عائلة ذبيان وعائلات مزرعة الشوف وفرع الحزب التقدمي الاشتراكي وقاضي المذهب الدرزي الشيخ فؤاد البعيني، والقى رئيس رابطة آل ذبيان رئيس مدارس الليسيه ناسيونال هيثم ذبيان كلمة "شكر وتقدير لدعمه دار العائلة والبلدة، وسنبقى اوفياء لكم وداعمين مسيرتكم المكللة بالخير والعطاء لما فيه مصلحة الجبل والوطن".
كما رأت رئيسة مصلحة في وزارة المالية رنا ذبيان بو كروم ان "مبادرتكم بناء الدار تشجيعا لمبدأ الحفاظ على التقاليد والاعراف ولم الشمل"، وقدم له الوفد هدية تقديرية، ومثله وفد من عائلات البلدة مع آل ابو كروم لشكره على وقوفه الى جانب العائلة والبلدة ولا سيما المواساة بالشيخ ابو وليد محمد سعيد ابو كروم والد رئيس اتحاد بلديات الشوف السويجاني يحيى ابو كروم الذي شدد في كلمته باسم الوفد على "الوفاء لدار الوفاء".
والتقى وفدا من بلدة ميمس، ضم المجلسين البلدي والاختياري وفرع الحزب التقدمي الاشتراكي، والقى رئيس البلدية غازي الخطيب والمختار محمود نوير كلمتي شكر وتقدير للنائب جنبلاط "لدعمه المباشر لانجاز المشاريع الانمائية والبنى التحتية والثقافية"، وطلب الوفد منه تدشين المشاريع الجديدة.
كما التقى النائب جنبلاط وفدا من المشايخ في بلدة حاصبيا مع رئيس البلدية لبيب الحمرا والمختارين شريف الحمرا ووهيب ابو حمزة للبحث في قضايا متصلة بحاجات ابناء البلدة، فوفدا من بلدة بسابا الشوف ضم المجلس البلدي برئاسة مايز مشموشي، وتجمع شباب البلدة، لشكر النائب جنبلاط دعمه المتواصل للبلدة ورعايته انشطتها ومنها مهرجان الصيف 30 الحالي. ثم مجلس ادارة نادي الصفاء الرياضي الجديد برئاسة غازي الشعار بعد انتخابات الهيئة الادارية الاخيرة، ووفدا ضم امناء الصندوق الناجحين لوزارة الاتصالات في مباراة مجلس الخدمة المدنية لطلب تدخله ودعمه السير بالمرسوم.
ومن زوار المختارة: وفد ضم مشايخ وفاعليات بلدة كفرقوق تحدث باسمه المختار الشيخ نديم عبد الخالق شاكرا، ومثله وفد من مشايخ وفاعليات عائلة ابو ظاهر في عين زبدة تحدث باسمه الشيخ ابو ياسر كامل ابو ظاهر، وايضا وفد من مشايخ وفاعليات بلدة كوكبا تحدث باسمه الشيخ بهيج مغامس، ووفدان من المشايخ والفاعليات والاهالي من عائلتي سرحال والتقي في بلدة تنورة، وكذلك من بلدة عيحا، ووفد مشترك من عائلة الحلبي في كفرقوق والكفير، ومشايخ وفاعليات بلدة ظهر الاحمر، ومن عائلتي غزالة وخضر في عين عطا، والعميد المتقاعد اسماعيل حمدان مع وفد من العائلة.
واستمع النائب جنبلاط الى مطالب من وفود من بلدة العزونية ضم مشايخ وفاعليات، والتقى وفدا من بلدة عماطور تحدث باسمه رئيس البلدية وليد ابو شقرا، فوفد نسائي مشترك من جمعية "تنمية بلا قيود" ورابطة سيدات الجرد والشوف عرضن انشطتهن وطلبن رعايته لها، فوفد من سيدات بلدة الفريديس الشوف لشكر دعمه واهتمامه بخصوص تطوير البلدة ودارها العام، ومن عائلة عزام في عين زحلتا لعرض المشكلة المتعلقة بعاملين في محطة التكرير في البلدة.
وتلقى سلسلة مراجعات من مجالس بلدية بخصوص مشاريعها المختلفة في القرى، ومن جمعيات واندية ومواطنين.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر