الاربعاء في ١٩ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:09 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحجار: خلق التعقيدات لا يخدم التأليف
 
 
 
 
 
 
٢٤ اب ٢٠١٨
 
اعتبر عضو كتلة المستقبل النائب محمد الحجار ان ما يحصل من سجالات وفتح ملفات ومطالبة بحصص لا يفيد في تأليف الحكومة التي يجب ان تبصر النور لاسباب اقتصادية واجتماعية بالدرجة الاولى، الى جانب الاسباب السياسية، هذا بالاضافة الى ان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون يعتبرها حكومة العهد الاولى.
وفي حديث الى وكالة "اخبار اليوم"، اشار الى ان خلق التعقيدات لا يخدم البلد باي شكل من الأشكال، داعيا كل الاطراف الى الاقلاع عن كل ما من شأنه ان يزيد التباعد والخلاف.
وردا على سؤال، لفت الحجار الى ان اي تحرك يقوم به رئيس الجمهورية هو امر مطلوب ويساهم في تأليف الحكومة، منتقدا الكلام الذي نسمعه في الاعلام عن مهل ستعطى الى الحريري، قائلا: هذا الكلام لا يفيد البلد، اذ ليس هناك اي مهل محكوم بها الرئيس المكلف لا دستوريا ولا سياسيا.
وشدد على ان الامر الوحيد الذي يلزم الرئيس المكلف هو مصلحة البلد ومصلحة اللبنانيين، مؤكدا ان الحريري يريد حكومة يتمثل فيها كل الافرقاء السياسيين، وتلبي طموحات اللبنانيين وتستطيع تأمين التوافق اللازم لخلق الاطار الملائم من القيام الاصلاحات المطلوبة لا سيما على الصعيد المالي والاداري ومكافحة الفساد، من اجل تلبية شروط مؤتمر "سيدر" ، حيث لبنان يحتاج الى القروض والهبات لمعالجة الازمات الاقتصادية والاجتماعية التي يعاني منها.
وختم: وهذا ما يستلزم قيام حكومة وفاق وطني يتمثل فيها الجميع .
المصدر : أخبار اليوم
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر