الاثنين في ١٠ كانون الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 12:10 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
عثمان عرض للتطورات مع شورتر
 
 
 
 
 
 
١٧ اب ٢٠١٨
 
استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه في ثكنة المقر العام، السفير البريطاني هيوغو شورتر، في زيارة وداعية لانتهاء مهامه في لبنان، وكانت مناسبة لعرض الاوضاع الراهنة، كما قدم عثمان إلى شورتر درعا تذكارية عربون شكر وتقدير. وجرى اللقاء في حضور المفتش العام لقوى الأمن الداخلي العميد جوزف كلاس وقائد معهد قوى الأمن الداخلي العميد أحمد الحجار.

كذلك التقى عثمان ضابط الارتباط المعني بشؤون مكافحة المخدرات لدى السفارة السعودية العميد تركي الهزاني في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه في لبنان، يرافقه خلفه العقيد فيصل العتيبي، في زيارةٍ تهدف إلى التعارف والتنسيق. وخلال اللقاء قدم عثمان إلى الهزاني درعا تذكارية عربون شكرٍ وتقدير.

كما استقبل عثمان قائمقام راشيا نبيل المصري على رأس وفد ضم كلا من: رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ صالح ابو منصور، رئيس اتحاد بلديات قلعة الاستقلال فوزي سالم، نائب رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ جريس الحداد، رئيس بلدية كامد اللوز احمد ساطي، في زيارة أثنوا خلالها على جهود عناصر قوى الأمن الداخلي في مكافحة الجريمة وحفظ الأمن والاستقرار على كل الأراضي اللبنانية، وجرى عرض للأوضاع التي تتعلق بالسلامة العامة وبخاصة في منطقة راشيا وسبل تعزيز التعاون بين قوى الامن الداخلي والبلديات.

ولاحقا استقبل رئيس بلدية جدرا - الشوف الاب جوزف قزي، في زيارةٍ عبر فيها عن تقديره "للجهود الجبارة التي تقوم بها مؤسسة قوى الامن الداخلي في مجال مكافحة الجرائم وترسيخ الأمن في مختلف المناطق اللبنانية".

وكان عثمان استقبل نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة في لبنان سليمان هارون على رأس وفد من النقابة، في حضور رئيس وحدة الإدارة المركزية العميد سعيد فواز ورئيس شعبة الشؤون الإدارية العقيد عصام طقوش، وقد جرى خلال الزيارة البحث في مسائل مشتركة تهم الطرفين.

ومن ثم التقى عثمان رئيسة جمعية "Roads For Life" زينة قاسم، ورئيس مجلس الادارة والمدير العام للبنك اللبناني للتجارة نديم القصار، يرافقهما نائب رئيسة الجمعية لميا مبيض البساط، والامين العام للجمعية روني الفا، ومديرة التسويق في البنك مايا مارجي، في زيارة جرى في خلالها تسليم اللواء عثمان حقيبة انقاذ نموذجية لدراجي قوى الامن بهدف انقاذ المصابين على الطرق اللبنانية.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر