الاثنين في ١٢ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 07:50 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري عرضت اوضاع صيدا مع المفتي سوسان
 
 
 
 
 
 
١٦ اب ٢٠١٨
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان الذي تداول معها في الأوضاع العامة والشأن الصيداوي وكانت مناسبة لتبادل التهنئة بقرب حلول عيد الأضحى المبارك .

كما التقت الحريري المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن الذي عرض معها الوضع الأمني في صيدا ومنطقتها .

واستقبلت الحريري وفدا من اللجنة المنظمة لبطولة مهارات المايكروسوفت في لبنان " Microsoft Office Specialist Championship Lebanon Team" ضم " طارق باشا ومازن بوعليا وعماد شميطلي " بحضور مديرة ثانوية رفيق الحريري في صيدا هبة ابو علفا ، حيث اطلع الوفد الحريري- وبصفتها رئيسةً للجنة التربية والثقافة النيابية - على نتائج مشاركة لبنان في نهائيات بطولة العالم التي جرت في "فلوريدا" الولايات المتحدة الأميركية ممثلاً بالطالبتين "ياسمين الحاج (من جامعة إدارة الأعمال الفرنسية ESA ) عن "فئة EXCEL"، ولمى العرب (من المقاصد –بيروت ) عن "فئة WORD"، حيث حصد لبنان المركز السادس عالمياً بفوز ياسمين الحاج عن فئة" EXCEL" في البطولة التي شارك فيها هذا العام نحو 150 طالبا وطالبة من حوالي 70 دولة حول العالم .

وجرى التداول في سبل تعميم هذه الفكرة على صعيد مدارس الشبكة المدرسية صيدا والجوار ونشرها على صعيد لبنان لإبراز مهارات وتميز الطلاب اللبنانيين في هذا المجال . كما جرى التطرق الى سبل ومجالات التعاون المشترك .

الحريري هنأت اللجنة المشرفة على هذه المسابقة في لبنان والطالبتين الحاج والعرب على هذا الإنجاز معربة عن فخرها كرئيسة للجنة التربية والثقافة النيابية بما حققه لبنان في هذه البطولة العالمية .. وابدت اهتماما كبيرا بتنظيم هذه المسابقة في لبنان على نطاق اوسع ومشاركة عدد اكبر من المدارس والمعاهد ودعم ابداعات ومواهب الطلاب اللبنانيين في هذا المجال بما يتيح الفرصة لهم لأن يحصدوا المزيد من البطولات والمراتب الأولى عالمياً.

وقدم الوفد للحريري درعا تكريمية بإسم اللجنة المنظمة تقديرا لجهودها في سبيل تحقيق اهداف التنمية المستدامة في مجال التربية والتعليم .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر