الجمعة في ٢١ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 08:37 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
دريان عرض للأوضاع العامة مع مطرجي والكعكي
 
 
 
 
 
 
١٣ اب ٢٠١٨
 
إستقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، رئيس هيئة الدفاع عن حقوق بيروت المحامي صائب مطرجي الذي قال بعد اللقاء: "بحثنا مع سماحته في الشؤون البيروتية والاقتصادية التي يعاني منها جميع اللبنانيين. والوضع الاقتصادي الذي نمر به سيء جدا، وعلى المعنيين بالشأن السياسي، وبتشكيل الحكومة أن يكونوا حريصين على مصالح البلد ومصالح اللبنانيين، لأنه إذا لم تكن هناك حكومة قريبة وسريعة، وتمثل طموح اللبنانيين، فإن الوضع الاقتصادي سيزداد سوءا، وبعد أن كانت شكاوى الناس من قضية الماء والكهرباء، خرج علينا بعض المسؤولين ببدعة العدادات لأصحاب المولدات، ليلهوا الناس عن المعضلة الأساس، ونسي الناس الكهرباء، وصارت العدادات وأسعار كهرباء المولدات حديث الساعة. انطلاقا من ذلك نقول: خافوا الله بالناس، وعلينا ألا ننسى القضية الأم، وأن نبقى يدا واحدة لإنقاذ الوطن، حرصا على مصلحة البلد واللبنانيين كافة. وما يحدث هو معيب بحق الشعب اللبناني".

أضاف: "أكد سماحته لنا أن المرحلة التي نمر بها تتطلب الصبر، وأن الطائف لم يذكر مدة محددة لرئيس الوزراء المكلف، وشدد على ضرورة الحفاظ على اتفاق الطائف بكل مندرجاته.
من جهتنا نرى أنه لا مدة إلزامية تحاصر الرئيس المكلف لتشكيل الحكومة. انطلاق من ذلك لا يجرب أحد تهبيط حيطان على الرئيس المكلف بموضوع المدة الإلزامية للتأليف، فهو حر، وعندما يرى الوقت المناسب للتأليف فسيؤلفها، ونوجه تحية لأحد أركان حماة الطائف الرئيس نبيه بري".

واستقبل المفتي دريان المفكر الديني والسياسي الدكتور يحي الكعكي وتم التداول في الأوضاع العامة.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر