السبت في ٢٠ تشرين الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:17 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
غالاكسي نوت 9... "أقوى جهاز في العالم"
 
 
 
 
 
 
١٠ اب ٢٠١٨
 
كشفت شركة سامسونج النقاب عن هاتفها الجديد غالاكسي نوت 9 الخميس 9 آب.




وخلال الحفل الذي أقيم للكشف عن الهاتف الجديد في بروكلين بنيويورك، وصف رئيس شركة سامسونج موبايل، السيد Dong Dong Koh هاتف نوت 9 الجديد بأنه "أقوى جهاز في العالم".


ويتمتّع هاتف غالاكسي نوت 9 الجديد بخصائص عدة تميّزه عن غيره من الهواتف من ناحية تحسين عمر البطارية والكاميرا وتكبير مساحة التخزين. واللافت أنه تمّ تصميم نسخة من الهاتف بذاكرة داخلية سعتها 512 جيغابايت، مع إمكانية إدخال بطاقة ذاكرة خارجية لتصبح سعة الهاتف 1 تيرابيت.


من ناحية التصميم الخارجي، يمكن القول إن هاتف غالاكسي نوت 9 شبيه بسلفه نوت 8. ولكن من ناحية المميزات، فإن الهاتف الجديد هو التصميم الذي يحتوي على أهم التقنيات.



وقد تمّ تزويد الهاتف ببطارية قوّتها 4000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق، والتي توفر للمستخدم طاقة كافية طيلة اليوم. بالإضافة الى معالج متطور فائق القوة، 10 نانومتر، يدعم أعلى السرعات الشبكية المتوفرة في السوق لتمكين المستخدمين من القيام بالبثّ، تنزيل وتحميل الفيديوهات بسرعة.


كما عملت شركة سامسونج أيضاً على تحسين مزايا قلم "إس" الذكي، بالإضافة الى خاصية البلوتوث التي باتت تسمح للمستخدمين إلتقاط الصور والعمل كجهاز تحكّم عن بعد عند تشغيل مقاطع الفيديو.


إشارة الى أنه كان قد تمّ تسريب العديد من مزايا هاتف غالاكسي نوت 9 عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل حدث الكشف الرسمي عن الهاتف، بما في ذلك مميزات الكاميرا الذكية التي "تعمل مثل العين البشرية" من أجل إلتقاط صور أفضل.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر