الثلثاء في ٢٥ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 07:31 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري عرضت الوضع الأمني مع العمداء شمس الدين وحمادة وصعب
 
 
 
 
 
 
١٢ ايلول ٢٠١٨
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون القائد الجديد لمنطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين في زيارة بروتوكولية لمناسبة تسلمه لمهامه وكان عرض للأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب .

وكانت الحريري عرضت الوضع الأمني مع رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد الركن فوزي حمادة يرافقه رئيس مكتب مخابرات الجيش في صيدا العميد ممدوح صعب .

تشغيل مرفأ صيدا

من جهة ثانية ، عقدت النائب الحريري في مجدليون اجتماعا مع مدير عام النقل عبد الحفيظ القيسي والمدير الاقليمي للأمن العام في الجنوب الرائد علي قطيش والنقيب شربل ضومط خصص للبحث في موضوع تشغيل المرفأ التجاري الجديد لمدينة صيدا بشكل استثنائي وفي حالات الضرورة ولحين انجازه نهائيا بعد ان تستكمل المرحلة الثانية منه .

مهرجان صيداويات

والتقت الحريري وفدا من اللجنة التحضيرية لمهرجان "صيداويات" التي تضم "لجنة السياحة والتراث في بلدية صيدا وعددا من الجمعيات الأهلية في المدينة" وجه اليها الدعوة لحضور المهرجان الذي ينطلق نهاية ايلول الجاري في محيط قلعة صيدا البرية في محلة البوابة الفوقا في المدينة ويستمر لثلاثة ايام حيث يتضمن برنامجا منوعا من الأنشطة الثقافية والفنية والتراثية .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر