السبت في ١٧ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:56 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
استمعت لنصيحته.. فربحت 100 ألف دولار
 
 
 
 
 
 
٩ ايلول ٢٠١٨
 
تمكنت سيدة خمسينية أميركية من الفوز بجائزة وصلت إلى 100 ألف دولار في اليانصيب، بعد أن تلقت نصيحة من أحد المتسوقين في المتجر الذي اشترت منه البطاقة.

تقول السيدة البالغة من العمر 51 عاماً من ولاية ميريلاند، إنها اعتادت على شراء بطاقات يانصيب بقيمة دولار أو دولارين، ولم تكن تملك الشجاعة، لدفع أكثر من ذلك، وكان أكبر مبلغ ربحته في الماضي لا يزيد عن 50 دولاراً، لكنها كانت راضية عن ذلك.


في الأسبوع الماضي، كانت السيدة التي لم يتم الكشف عن هويتها تتسوق في المتجر، وكانت على وشك شراء بطاقتي يانصيب كما اعتادت خلال رحلات التسوق الأسبوعية، عندما نصحها أحد المتسوقين، بشراء بطاقة بقيمة 10 دولارات لزيادة فرص ربحها.

ولحسن حظ المرأة، لم ترفض نصيحة الرجل، بل قررت أن تجرب حظها ببطاقة بسعر أكبر من المعتاد، ودفعت 10 دولارات هذه المرة، لتصل جائزتها إلى 100 ألف دولار، بحسب موقع "يو بي آي".

وقالت المرأة إنها اعتادت على خدش بطاقات اليانصيب في المنزل، لكنها هذه المرة قررت أن تخدشها في المتجر، وكانت المفاجأة عظيمة، عندما ربحت مبلغاً كبيراً من المال، تحت سمع ونظر باقي المتسوقين.

وما هي إلا لحظات، حتى وجدت المرأة نفسها محاطة بالمتسوقين، الذين تجمعوا لتهنئتها، ومن بينهم الرجل الذي كان له الفضل في هذا الفوز. وتخطط المرأة لإنفاق جزء من المال لإكمال بعض أعمال التجديد في منزلها
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر