الخميس في ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 12:01 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
إسحق: 'القوات” كانت وستبقى في طليعة المدافعين عن الوطن والإنسان
 
 
 
 
 
 
٨ ايلول ٢٠١٨
 
شدد عضو تكتل 'الجمهورية القوية” النائب جوزيف إسحق على أهمية تعزيز الثقافة والفنون والأنشطة الهادفة لتنمية الحس الفني والوطني لدى الشباب، ولفت الى أن 'القوات اللبنانية” كانت وستبقى في طليعة المدافعين عن الوطن والإنسان في زمن السلم كما في زمن الحرب حيث قدمت الشهداء الذين رووا بدمائهم تراب هذه الأرض المقدسة.

كلام إسحق جاء خلال تلبيته دعوة الإتحاد الديماني الى لقاء صباحي في مركز النادي في الديمان بحضور الرئيس الكاتب والإعلامي أنطوان فرنسيس ومنسق القوات في الديمان المحامي ماريو صعب والرئيس السابق لكاريتاس لبنان المحامي جوزيف فرح ورئيسة إقليم الجبة أورور صفير باسيل وعدد من أبناء الديمان مقيمين ومغتربينز

وألقى فرنسيس كلمة رحب فيها بإسحق شاكرًا كل الذين حضروا اللقاء الصباحي داعمين النادي بعد إتمام أعمال ترميم مركزه. ولفت الى أن المناسبة ستشكل محطة سنوية تجمع كافة أبناء الديمان.

النائب إسحق رد بكلمة شكر فيها للنادي دعوته وقال: نحن اليوم في نادي الإتحاد الديماني الذي بناه البطريرك عريضة مدرسةً خرّجت العديد من أبناء الديمان والمنطقة طلابًا متفوقين في مختلف المجالات الدينية والدنيوية. والقوات اللبنانية تسعى اليوم اكثر من اي يوم مضى لتعزيز الثقافة والفنون والأنشطة الهادفة لتنمية الحس الفني والوطني لدى الشباب وهي تشكل اليوم محطة نضال على مختلف الأصعدة لا سيما الانمائية وسنستمر والنائب ستريدا جعجع في عملنا للنهوض بالمنطقة وسنبقى دائما في طليعة المدافعين عن الوطن والإنسان.

وختم موجهًا التحية لروح خليل صالح وأرواح شهداء الديمان والمنطقة.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر