الاربعاء في ١٩ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 03:55 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
سكاف: بري رفع منسوب التشاؤل الى مرتبة التفاؤل
 
 
 
 
 
 
٤ ايلول ٢٠١٨
 
استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف، في عين التينة، وتم استعراض ابرز المستجدات السياسية والاجتماعية.

وأعلنت الكتلة، في بيان، ان سكاف "لاحظت ان رئيس المجلس رفع منسوب التشاؤل الى مرتبة التفاؤل في الملف الحكومي لا سيما بعد اجتماعات الساعات الماضية بين المعنيين. وأبدى الرئيس بري استعداده لتقديم كل ما من شأنه تسهيل عملية التأليف وتحديدا في ما يتعلق بالمقاعد الدرزية، وذلك بهدف الاسراع بتشكيل الحكومة والبدء باقرار المشاريع الملحة للمواطنين والبلد.

وافاد البيان ان بري علق "أهمية تشريع زراعة القنب الهندي ( الحشيشة ) والتي قال إن من شانها ان تدر على موازنة الدولة ما يقارب ال 700 مليون دولار سنويا عدا حصة المزارعين. وأسف رئيس المجلس لكون دول عدة في العالم باتت تشرع هذ النبتة لاغراض طبية، لا بل وان بعض الدول الاوروبية اصبحت تبيعها في الصيدليات كعلاج فيما لبنان لا يستفيد من هذه الثروة".

من جهتها، أثنت سكاف على مواقف رئيس المجلس "لا سيما لجهة تفعيل العمل التشريعي وما يختص بقوننة زراعة الحشيش حيث سيتفيد المزارع في الدرجة الاولى. ووضعت سكاف رئيس المجلس في اجواء الطعن المقدم من قبلها الى المجلس الدستوري، مؤكدة وجوب دعم استقلالية هذا الصرح الدستوري الكبير وابقائه بعيدا عن اي تدخلات سياسية".
المصدر : المستقبل
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر