الاربعاء في ١٩ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 10:20 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري التقت "العمالي" ووفدا عكاريا وتابعت مع زوارها أوضاع صيدا والجوار
 
 
 
 
 
 
١ تموز ٢٠١٨
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون، وفدا من الاتحاد العمالي العام برئاسة رئيس الاتحاد بشارةالأسمر وضم " نائب الرئيس حسن فقيه والامين العام سعد الدين حميدي صقر، واعضاء من قيادة لاتحاد بحضور رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي عبد اللطيف اللترياقي . حيث قدم الوفد التهاني للنائب الحريري بفوزها في الانتخابات النيابية ، مثنين على ادائها المعتدل والحكيم طيلة المرحلة الماضية. وتمنى الأسمر التوفيق للرئيس المكلف سعد الحريري في تشكيل حكومة جديدة على قاعدة الرجل المناسب في المكان المناسب.

بدورها، رحبت النائب الحريري بالوفد، وأطلعتهم على اهم المستجدات على الساحة اللبنانية عموما والصيداوية خصوصا. ثم جرى عرض لقضايا حياتية واجتماعية عامة والأوضاع الراهنة في البلاد.

وفد اغترابي عكاري

الى ذلك التقت الحريري في مجدليون وفدا اغترابيا من طرابلس وعكار في الشمال ضم عضو منسقية تيار المستقبل وغرفة التجارة والصناعة في مالبورن- اوستراليا المستشار رشيد بريص ، رئيس قسم محافظة لبنان الشمالي لقمان الكردي ورئيس تجمع ابناء عكار في طرابلس عامر الشعار وأمين عام التجمع المختار علي غية وعدد من الناشطين.

وجرى خلال اللقاء عرض لأوضاع الجالية اللبنانية في استراليا وكان تأكيد مشترك على اهمية تعزيز التواصل بين لبنان المقيم ولبنان المغترب. ونقل بريص الى الحريري ومن خلالها للرئيس سعد الحريري تحيات اعضاء منسقية تيار المستقبل وأبناء الجالية اللبنانية في أستراليا ووجه اليها دعوة لزيارتها.. ومن ثم قدم الوفد درعا تقديريا للحريري باسم أبناء الجالية وتيار المستقبل في استراليا عربون وفاء وتقدير ..

اوضاع صيدا

وكانت الحريري عرضت الأوضاع في صيدا من مختلف جوانبها في اجتماع مع مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان ورئيس البلدية المهندس محمد السعودي وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة بحضور السيد شفيق الحريري ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ورئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا في التيار امين الحريري والمحامي حسن شمس الدين والسيد عدنان الزيباوي . حيث جرى خلال اللقاء التداول في المستجدات على الساحة الصيداوية وبعض القضايا الحياتية ولا سيما يتعلق بأزمة النفايات المستجدة.

كما التقت الحريري مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال، ومدير دار العناية الأب طلال تعلب المخلصي.

" أصدقاء الزيرة"

واطلعت الحريري من وفد من جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا برئاسة كامل كزبر على التحضيرات الجارية لإنجاح الموسم الصيفي على جزيرة وشاطىء المدينة والأنشطة والمشاريع التي تعدها الجمعية لهذه الغاية .

كما اطلعت الحريري من رئيسة نادي روتاراكت صيدا يسمينة العاصي وعضو الهيئة الادارية محمد عزام على الأنشطة التي يحضر لها النادي خلال الصيف.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر