الجمعة في ٢١ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 08:29 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحجيري: أداء القوى الأمنية أخاف الخارجين عن القانون لأول مرة
 
 
 
 
 
 
٢٧ حزيران ٢٠١٨
 
رأى عضو كتلة "المستقبل" النيابية النائب بكر الحجيري أن " هذه المرة الاولى التي يتم فيها قرار سياسي جدي من اصحاب القرار السياسي الفعليين بضبط منطقة بعلبك- الهرمل بشكل كامل ونهائي".

وقال في حديث الى تلفزيون " المستقبل" : لا ننكر وجود ثغرات ولكن الثقة بالقيادات اكيدة وحتمية وموجودة، وما يقال فيه جزء كبير من الافتراء لان اي خطة امنية تاخذ هي جزء من العملية السياسية ان كان في المنطقة او في البلد".

اضاف:ط لا يمكن لخطة امنية تحصل من دون قرار سياسي وبالتالي فان الامن موجود في السياسة وفي الامن الاجتماعي".

واعتبر أنه في المرات السابقة كانت تتسرب معلومات عن عمليات المداهمة أي أنه يعطى للمداهم سلف معلومات مسبقة عن مداهمته في الوقت والمكان المجدد فيأخذ احتياطاته سلفاً، أما اليوم اعتقد ان قائد الجيش اصبح على معرفة ودراية جيدة بموضوع بعلبك الهرمل".

ولفت الى أن "القوى الامنية تقوم بمداهمات سرية مثل عمليات كومندوس احيانا بالشارع وكأنها عملية خطف لبعض المطلوبين، وهذا الاداء هو اداء مخيف للخارجين عن القانون ولاول مرة يجعلهم في حالة من الخوف".

وأكد الحجيري أنه من الضروري معالجة عمليات التهريب عبر الحدود من خلال ضبط الحدود والتي هي النقطة الاساسية الواجب العمل عليها، لأن المهربين يجنون الملايين من خلال عمليات التهريب، وكذلك الدويلات الصغيرة التي تحصل ضمن الدولة".
المصدر : المستقبل
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر