الخميس في ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:42 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري التقت "ابطال الأهلي صيدا" بكرة الطاولة
 
 
 
 
 
 
٢٩ تموز ٢٠١٨
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من ابطال لبنان والنادي الأهلي صيدا بكرة الطاولة، قبيل مغادرتهم الى القاهرة ضمن بعثة منتخب لبنان الرسمية باللعبة المؤلفة من 20 لاعبا ولاعبة من مختلف الأندية اللبنانية.

وستمثل البعثة لبنان باشراف الاتحاد اللبناني في البطولة العربية للمنتخبات القومية لكرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد العربي خلال الفترة من 20 تموز الى 6 آب في ستاد القاهرة الدولي وبمشاركة 12 دولة هي: البحرين، السودان، المغرب، فلسطين، قطر، مصر، الجزائر، اليمن، ليبيا، لبنان، سلطنة عمان وتونس .

ويضم الوفد بطلة لبنان وغرب اسيا مريم الهبش وابطال لبنان سعد الهبش ومحمد الهبش وياسمين الهبش وهي اصغر لاعبة في بطولة العرب ونجمة المنتخب اللبناني المشارك في البطولة.

ويرافق الوفد بطل لبنان والعرب والمشرف على فريق الأهلي صيدا في كرة الطاولة محمد الهبش، الذي اطلع الحريري على مشاركة لبنان في هذه البطولة واستعدادات المنتخب وابطال الأهلي صيدا المشاركين في البطولة العربية وفي مختلف الفئات العمرية.

واثنت الحريري على انجازات فريق الأهلي صيدا بكرة الطاولة، معربة عن اعتزازها وفخرها بأبطال النادي وما يحرزوه من بطولات وطنية وخارجية، متمنية لهم التوفيق واحراز اهم البطولات والعودة بميداليات المراكز الأولى.

وبدورهم، أكد ابطال الأهلي اصرارهم على تحقيق مراكز متقدمة والمنافسة على الالقاب لرفع اسم لبنان ومدينتهم صيدا عاليا.

وقبيل مغادرة ابطال الأهلي صيدا الى القاهرة، اشار الهبش الى ان "فرصهم وفرص ابطال لبنان في كرة الطاولة في حصد مراكز متقدمة عالية جدا رغم المنافسات القوية في البطولة التي تضم لاعبين على مستوى عال".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر