الاثنين في ٢٤ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 02:20 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري رعت افتتاح مهرجان صيدا الثاني للمأكولات
 
 
 
 
 
 
٢٧ تموز ٢٠١٨
 
برعاية وحضور النائب بهية الحريري افتتح في مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle في الرميلة مهرجان صيدا للمأكولات الذي ينظمه المركز للسنة الثانية على التوالي ويستمر لغاية 29 تموز الجاري بمشاركة اكثر من 30 مؤسسة ومطعم وجمعية متخصصة بالمأكولات والحلويات والعصائر والمثلجات من صيدا ومناطق عدة.

ويعد هذا المهرجان من أكثر الفعاليات الجماهيرية المحببة إلى كافة الفئات والأعمار، نظراً للأعداد الكبيرة التي يستقطبها من زوار وعائلات ومحبي المأكولات الشهية والمتنوعة واراده المنظمون كما الهدف من تأسيس هذا المركز من حيث موقعه مساحة لقاء بين الجنوب والشوف وبيروت والعديد من المناطق

ويشكل المهرجان من حيث ما يتضمنه من معروضات وما يرافقه من اجواء عائلية وتراثية وبرنامج منوع والعاب مخصصة للأطفال مساحة فرح تعبر عن ارادة قوية للحياة.

وشارك في حضور حفل الافتتاح حشد من الفاعليات والشخصيات الاقتصادية والاجتماعية والأهلية ورجال اعمال ومهتمون وعائلات وزوار من صيدا وخارجها .

وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle وليد الصالح وعقيلته السيدة رفاه والمستشار القانوني للشركة المحامي زهير شحادة وأسرة المركز.

بعد قص شريط الافتتاح جالت الحريري برفقة الصالح وعقيلته والحضور بجولة على اجنحة المعرض واطلعوا على ما تعرضه مشاركين زوار المهرجان من مختلف المناطق تذوق اشهى واطيب المأكولات والحلويات المعروضة وسط اجواء احتفالية مرافقة وضمن برنامج فني تراثي، وجناح ترفيهي خاص بالأطفال الذين استمتعوا بالألعاب ووسائل التسلية والترفيه التي خصصتها ادارة المركز لهم طيلة فترة المهرجان.

الحريري

وفي كلمة لها على هامش الجولة هنأت النائب الحريري ادارة واسرة مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle على افتتاح المهرجان للسنة الثانية مثنية على تنظيمه وقالت: مهرجان المأكولات يعد من الأنشطة التي يقدمها هذا المركز للمدينة والجوار، وهذه خطوة جريئة من قبل الأستاذ وليد بأنه أسس هذا المركز وهو يعمل على تنشيطه .

واضافت: طبعاً المدينة تشهد حالياً أنشطة متعددة ومتنوعة ستتوج بالمهرجانات التي نأمل ايضا ان تكون على قدر تطلعات الناس الى جانب الأنشطة الرياضية والفنية والتراثية، جميع هذه الانشطة التي ستقام في المدينة خلال الشهر المقبل تخلق نوعا من الحركة فيها وتشكل مساحة من الفرح. نشد على ايدي المنظمين ونحن معهم في اي نشاط يقومون به.

الصالح

من جهته رحب رئيس المركز وليد الصالح بالنائب الحريري والحضور معتبرا ان مهرجان صيدا للمأكولات اصبح حدثا سنويا يضم مطاعم من صيدا وبيروت وكل لبنان. وقال: نحاول ان نساهم بتنشيط الوضع الاقتصادي في البلد وان نرفه عن الناس . ومن حين لآخر نحاول ان ننظم العديد من الفعاليات في مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle حتى يتعود الناس عليه ويبقون على تواصل معه ومع بعضهم من خلاله.

ولفت الصالح الى ان المهرجان هذه السنة يضم 30 جناحاً تعرض اصنافاً متنوعة من المأكولات والوجبات السريعة والحلويات والعصائر بالاضافة الى "الشيشة" او " النرجيلة" التي يحبها الكثيرون، وايضا لدينا "الكافيهات" او المقاهي الموجودة في المركز كي يرتاح الناس فيها والجلسات المخصصة للعائلات الذين يمكن ان يأتوا برفقة أولادهم حيث هناك مساحة مخصصة للألعاب والترفيه لأن هذا المكان يعد مكاناً عائلياً مميزا..

واضاف الصالح : وكما تعلمون فإن الهدف من انشاء مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle وعندما اخترنا بناءه في هذا الموقع كان هدفنا ان يكون همزة وصل بين المناطق ونقطة التقاء بين بيروت والشوف والاقليم والجنوب وبالفعل اصبح الجمهور يقصدنا من كل المناطق المحيطة اضافة الى بيروت والمناطق الاخرى .

وبعد الجولة قامت الحريري والصالح وعقيلته بقطع قالب حلوى بالمناسبة فيما قدم الصالح درعا تكريمية للحريري تقديراً لرعايتها للمعرض .

اشارة الى ان مهرجان صيدا للمأكولات في مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle، يفتح أبوابه يومياً حتى ليل الأحد من الساعة الخامسة عصراً ولغاية منتصف الليل وتختتم كل ليلة بسحب علني على العديد من الجوائز القيمة.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر