الجمعة في ١٦ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 12:03 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري عرضت الشأن الصيداوي مع سوسان والسعودي
 
 
 
 
 
 
١٧ تموز ٢٠١٨
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان . وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في البلاد وللشأن الصيداوي خصوصاً

كما تابعت الحريري مع رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي شؤوناً حياتية وانمائية تهم المدينة.. وعرضت مع كل من رئيس مكتب مخابرات الجيش اللبناني في صيدا العميد ممدوح صعب ومدير وكالة الأنروا في منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب سبل تسهيل وتسريع خروج شاحنات النفايات من مخيم عين الحلوة للتخفيف من مشكلة تراكمها في أحياء المخيم .

لجنة مهرجانات صيدا

والتقت الحريري فدا من اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية برئاسة رئيسة اللجنة نادين كاعين وضم الوفد اعضاء اللجنة " ميساء حانوني ، لارا الجبيلي ، آية النقيب ، آجيا داوود ، هبة حنينة ونهلا زيباوي". حيث اطلعت الحريري من الوفد على سير التحضيرات لمهرجانات صيدا السياحية لهذا الصيف والتي تنظمها اللجنة بالتعاون مع بلدية صيدا وتحت اشراف وزارتي السياحة والثقافة على الواجهة البحرية لمدينة رفيق الحريري الرياضية عند مدخل صيدا الشمالي ، وتنطلق في 30 آب بحفل استعراضي كبير للفنانة كارول سماحة وتستمر الى مطلع ايلول حيث تتضمن ايضا حفلا للفنان ناصيف زيتون ، كما تم البحث في ما يتم التحضير له من فعاليات احتفالية ستميز باقي ليالي المهرجانات التي يسبقها في 24 و25 و26 آب ويرافقها سوق للمأكولات يقام على طول الواجهة الجنوبية لمدينة رفيق الحريري الرياضية. وشكر الوفد الحريري على دعمها ومؤازرتها للجنة منذ انطلاقتها وعلى جهودها الحثيثة من اجل انجاح المهرجانات هذا العام.

وفد المجيدل

الحريري استقبلت وفدا من بلدة المجيدل في قضاء جزين تقدمه رئيس البلدية الدكتور الياس مسعد الذي اطلعها على التحضيرات لإحتفالات البلدة بعيد شفيعها مار الياس والتي تنطلق في 19 الجاري وتستمر حتى يوم السبت في 21 منه وسلمها مسعد بإسم الوفد دعوة لحضور هذه الاحتفالات.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر