الاثنين في ٢٤ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 03:05 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
جبور: "القوات" لها حق طبيعي في ترؤس لجان نيابية والمشاركة في عضوية أخرى
 
 
 
 
 
 
١٦ تموز ٢٠١٨
 
اشار رئيس جهاز الإعلام والتواصل في ​القوات اللبنانية​ ​شارل جبور​ الى ان "القوات اللبنانية تأخذ حقّها انطلاقاً من حجمها النيابي وتكتلها البرلماني، وبالتالي في ضوء ذلك اتخذت الهيئة التنفيذية مجموعة قرارات على هذا المستوى من ضمنها تولّي النائب ​جورج عدوان​ ​لجنة الإدارة والعدل​، مع العلم أن عدوان كان قد تريّث قبل القبول بذلك نظراً لما يتولاه من مجموعة مهام ومسؤوليات. وقد أبلغ عدوان رئيس "الحزب" الدكتور ​سمير جعجع​ بإمكانية تولّي هذه المسؤولية، وبالتالي أبلغ جعجع هذا القرار الى رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ بواسطة النائب السابق ​أنطوان زهرا​".

وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، أشار جبور الى أنه في الاجتماعين الأخيرين استعرض "التكتل" المهام التي سيتولها النواب في إطار المشاركة في ​اللجان النيابية​. وفي هذا الإطار، أوضح جبور أن العلاقة مع الرئيس بري طيبة بمعزل عن عدم إنتخابه، مذكّراً بالخطوة التي أقدمت عليها "القوات" من خلال مشاركة النائب ​زياد حواط​ في أول لقاء أربعاء عقده الرئيس بري بعد الإنتخابات الأسبوع الماضي.

وشدّد على أن العلاقة مع بري منفصلة عن حقّها الطبيعي في ترؤس لجان والمشاركة في عضوية لجان أخرى، لافتا الى انه في اجتماع "التكتل" الأخير أكد جعجع وكل النواب على أن المشاركة في اللجان هو جزء أساسي من عمل النائب الحيوي، وحثّ جعجع النواب على المشاركة الدائمة في اللجان".
المصدر : أخبار اليوم
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر