الاربعاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:56 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
أزمة اللاجئين على طاولة البحث بين الحريري ولاكرافي
 
 
 
 
 
 
١٦ تموز ٢٠١٨
 
استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ظهر اليوم في "بيت الوسط" النائب عن فرنسيي الخارج لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا Amelia Lakrafi والنائب الرديف جوزيف مكرزل.
بعد اللقاء قالت النائب لاكرافي: بحثنا مع الرئيس الحريري في تحضيرات الجولة التي ستقوم بها وزيرة المساواة بين الرجل والمراة الفرنسية الى عدد من دول الشرق الاوسط والتي ستبدأها من لبنان بدعم من الرئيس الحريري، وهدف هذه الجولة هو وضع تقرير عن وضع المساواة بين الرجل والمرأة. نحن نعلم ان هناك جهودا كبيرة تبذل في هذا الاتجاه ونحرص على اظهارها، وشكرنا الرئيس الحريري على دعمه في هذا الاطار.
اضافت: كما تطرق البحث الى موضوع اللاجئين السوريين وملف مدارس الليسيه الفرنسية في لبنان، وابدى الرئيس الحريري دعمه الكامل لاي حل قبل انطلاق العام الدراسي المقبل.

بعثة مراقبة الانتخابات
واستقبل الرئيس الحريري رئيسة بعثة مراقبة الانتخابات العضو في البرلمان الاوروبي ايلينا فالنتشيانو Elena Valenciano في حضور سفيرة الاتحاد الاوروبي في لبنان كرستينا لاسن واعضاء البعثة الذين كانوا تابعوا سير الانتخابات النيابية في لبنان وعدد من الدول في الخارج.
وتسلم الرئيس الحريري من رئيسة البعثة التقرير النهائي للجنة عن مراقبة الانتخابات.


اهالي موقوفي بحنين
كما التقى الرئيس الحريري النائب عثمان علم الدين على رأس وفد من اهالي موقوفي بحنين في حضور الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير.
وقد شكر الوفد الرئيس الحريري على الجهود المتواصلة التي بذلها لتأمين محاكمة عادلة وسريعة لابنائهم. كما شكر الوفد قيادة الجيش اللبناني.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر