الاثنين في ٢٥ حزيران ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:49 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
سامي فتفت: لا فيتو من قبلنا على احد
 
 
 
 
 
 
١٩ ايار ٢٠١٨
 
رأى النائب المنتخب سامي فتفت أن موضوع الاقالات الحاصل داخل تيار "المستقبل" هو شان داخلي معني به التيار، مؤكداً أنه علينا الانتظار لمعرفة نتائجه، مشيراً الى أن ما حصل " ليس من باب الانتقام بل نتيجة لدراسة والرئيس الحريري أخذ بنتائجها".

وقال في حديث الى محطة ال "ام تي في" ان" نادر الحريري قدم استقالته نتيجة اسباب شخصية وبعد ان وجد أنه لا يمكنه اعطاء أكثر مما قدمه"، مشيراً الى أن "الرئيس ذكر بالامس بان نادر هو دمه ولا اعتقد ان هناك برهان اكثر مما قاله الرئيس الحريري عن نادر".

واعتبر أن " العلاقة مع التيار الوطني الحر لن تتأثر باستقالة نادر الحريري لأن التيارين متحالفين سياسيا والموضوع ليس مربوطا بالوزير باسيل ولا بالسيد نادر الحريري، وحتى نحن كنواب مقتنعين بان هذا التحالف هو تحالف ادى الى استقرار البلد امنيا واتقصاديا ويحقق مكاسب للجميع في لبنان" .
وأعلن فتفت أن " الثلاثاء المقبل سيكون هناك اجتماع لكتلة "المستقبل"، أما في ما يتعلق بجلسة الاربعاء القادمة لانتخاب رئيسا للمجلس ونائب رئيس، أكد أنه هناك عدة طروحات في ما خص نيابة رئاسة المجلس منها طرح القوات اللبنانية وطرح الرئيس الفرزلي وسنعقد اجتماع من اجل التشاور حول هذه المواضيع وبالنهاية يخرج موقف موحد من الكتلة حول هذا الموضوع".

وعن وجود فيتو من قبل تيار "المستقبل" على ايلي الفرزلي، قال :" لا فيتو من قبلنا على احد ولكن بالنهاية هذه مفاوضات وعلى اساسها سنرى كيف باستطاعتنا ان نكسب جميعا".

وشدد على ان العلاقة بين والده أحمد فتفت والرئيس الحريري جيدة وحتى ان اختلفا بالآراء، فذلك لا يؤدي الى تباعد لأن الرئيس الحريري يحترم كل الاراء وياخذ برأي كل الاشخاص الملتزمين في تيار "المستقبل".
المصدر : mtv
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر