الاثنين في ١٥ تشرين الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 08:10 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
أحمد الحريري: الإنتخابات انتصار كبير للبنان
 
 
 
 
 
 
٧ ايار ٢٠١٨
 
رأى الأمين العام لـ"تيار المستقبل" احمد الحريري أن إجراء الإنتخابات النيابية هو انتصار كبير للبنان، خصوصاً أنها جاءت بعد أكثر من تسع سنوات".

ورأى في حديث إلى تلفزيون "الجديد"، أن المعركة السياسية التي كانت على "تيار المستقبل" هي معركة لم تنته منذ 2005 الى اليوم"، مشيراً إلى ان الرئيس سعد الحريري يحاول اليوم ان يثبت انه حلقة الوصل بين كل اللبنانيين وانه الشخص الذي لم يستخدم الخطاب والنبرة الطائفية العالية بالحملة الانتخابية والزيارات إلى المناطق بل كان يتكلم لمصلحة الناس والمستقبل".

وذكّر بأن الجميع راهن على خسارة تيار المستقبل في المعركة السياسة بالشمال لكنه حصد 8 نواب من أصل 11 "، متسائلاً: أين هو اللواء اشرف ريفي بعدما قال ان سعد الحريري انتهى ".

وقال: "اكثر من ذلك الرئيس نجيب ميقاتي قدم نفسه على ان كتلته السنية ستكون اكبر من ذلك و رأينا انه فاز لوحده وان كل الاموال والدعايات التي صرفها الميقاتي لم يكن هذا الشيء لصالحه بل برايي كان ضده".

أضاف: "ولا مرة اردنا ان نحصر كل السنة في تيار "المستقبل" ولا هذه ارادة الشهيد رفيق الحريري ولا سعد الحريري"، مشيراً إلى أن"الكتلة الاكبر مازالت مع الرئيس سعد الحريري".

ولاحظ "ان ما ظهر في السنتين الماضيتين هناك حلقة وصل اساسية للاعتدال وهناك صمام امان للاعتدال اسمه سعد الحريري طالما ان كل الفرقاء السياسيين مقررون انهم يريدون الاستقرار في البلد تظل هذه المكونات اساسية لتأمين هذا الاستقرار ويترأسهم تيار المستقبل الذي يمثل الاعتدال السني وعلى رأسه سعد الحريري".

ورداً على سؤال، أكد أن "هناك استقراراً في البلد لان لا احد يريد المشاكل وتصريح الرئيس نبيه بري كان واضحا اليوم".
المصدر : المستقبل/ الجديد
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر