الجمعة في ٢٥ ايار ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:46 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
عازار: المعركة في المتن بين خط سيادي معروف وبين خط نسج تحالفات لا تليق بالمتنيين
 
 
 
 
 
 
٣ ايار ٢٠١٨
 
اعتبرت المرشحة عن المقعد الأرثوذكسي على لائحة 'القوات اللبنانية” في المتن جيسيكا عازار أن المعركة الانتخابية في المتن هي بين خط سيادي معروف وبين خط نسج تحالفات لا تليق بالمتنيين، لافتة الى ان لائحة 'المتن قلب لبنان” التي تنتمي اليها تعرضت للكثير من الهجوم لأنها أحدثت 'هزة” في الدائرة ككل.

وطمأنت عازار خلال مقابلة ضمن برنامج 'بيروت اليوم” عبر الـ”mtv” أن اللائحة التي تنتمي اليها، وعلى عكس الشائعات، لديها حاصل ونصف واكثر، لافتة الى ان البرنامج الانتخابي الذي تقدمه 'المتن قلب لبنان”، هو الاقوى في هذه الدائرة، أضف أن المرشحين على اللائحة يريدون ان يعملوا حقيقة للمتن كما انهم اصحاب كف نظيف ومن الناس ويشبهون الناس.

وأوضحت عازار ان ما يجمعها بحزب 'القوات اللبنانية”، مبادىء كثيرة ابرزها حق المواطن بالعيش الكريم وحقه بالمحاسبة، مشددة على ان 6 أيار هو وقت المحاسبة. وقالت: 'اذا خذلت اي حدا، أدعوه لمحاسبتي بعد 4 سنوات”.

وأشارت عازار الى انها في المتن بمعركة مع حيتان بالسياسة، وتابعت: 'لكن عندي ايمان بالشعب وبارادته بالتغيير. فالناس بالنهاية هم الذين قاموا بحملتي الانتخابية واي نتيجة أحققها ستكون بفضل هؤلاء الناس، وسنرد جميلهم وزيادة”.

وتوجهت عازار لناخبي المتن قائلة: 'فليكن يوم 7 ايار يوم أبيض ينسينا يوم 7 ايار الاسود. أعطوا فرصة للجيل الشاب الجديد الذي بيشبهكم. في 6 ايار أسقطوا كل من خذلكم وامنحوا صوتكم للتغيير والاصلاح الحقيقي”.
المصدر : موقع القوات اللبنانية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر