الاثنين في ١٥ تشرين الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 08:31 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
رولا الطبش: المستقبل يحمل برنامجاً معروف الإتجاه
 
 
 
 
 
 
٣ ايار ٢٠١٨
 
أشارت مرشحة تيار "المستقبل" عن المقعد السنّي في دائرة بيروت الثانية رولا الطبش الى أنه رغم وجود تسع لوائح تخوض الإنتخابات، إلا أن التنافس الحقيقي هو بين تيار "المستقبل" الذي يحمل برنامجاً سياسياً وإقتصادياً واجتماعياً معروف الإتجاه، في حين أن اللوائح الأخرى المنافسة لا تحمل أي برنامج واضح لا بل تأخذ البلد الى نفق مجهول.
وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، قالت الطبش: نكنّ لكل أبناء بيروت الإحترام، لكن هوية العاصمة ليست مجرّد كلمة بل رؤية، حيث أننا لم نرَ برنامجاً سياسياً يعبّر عن هوية بيروت، في حين أن تيار "المستقبل" يؤمن بهوية بيروت العربية.
ولفتت الى أن تصريحات الآخرين هي مجرد انتقاد ومطالبة بأمور إنمائية هي قاسم مشترك بين الجميع، مشددة على أن الأهم اليوم هو إتجاه الخطّ السياسي.
ورداً على سؤال، قلّلت الطبش من أهمية كلام الأمين العام لـ "حزب الله" السيد حسن نصرالله حول رئاسة الحكومة العتيدة، مشددة على أن الرئيس سعد الحريري هو زعيم بيروت، سيكون رئيس الحكومة المقبل، كما أننا نعمل جاهدين ليل نهار لوصول كتلة نيابية وازنة. وذكرت بأن كل التنازلات والإنجازات والحوارات التي قام بها الحريري ستترجم على الأرض بعد الإنتخابات.
وفي هذا الإطار، شدّدت على أن أحداً لن يتخلى عن الرئيس الحريري، وتحديداً الرئيس ميشال عون، مؤكداً وجود توافق تام بينهما، ومقابل ذلك، هناك ربط نزاع مع "حزب الله". وقالت: هناك توافق على مصلحة لبنان والكل يعي أن مصلحة لبنان أولاً.
وسئلت: لكن كل طرف يرى مصلحة لبنان من منظاره، أجابت الطبش: الخط الذي نسير عليه اليوم سيستمر ونتجه نحو لبنان أفضل.
وتوجهت الطبش الى أبناء بيروت طالبة التوجّه بكثافة الى مراكز الإقتراع لأننا أمام فرصة مهمة بعد 9 سنوات من غياب الإنتخابات، وبالتالي علينا ان نقف بوجه كل مَن يحاول تغيير وجه بيروت العربي.
وختمت: صوتنا في 6 أيار... و"المستقبل" لبيروت.
المصدر : أخبار اليوم
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر