السبت في ١٧ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:56 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
خريس: استحقاق 6 أيار منعطف وطني
 
 
 
 
 
 
٣١ اذار ٢٠١٨
 
نظمت شعبة برج رحال في حركة "أمل"، لقاء سياسيا مع النائب علي خريس، في النادي الحسيني للبدة، في حضور قيادات حركية وحشد من الأهالي.

بعد تقديم من المسؤول التنظيمي لشعبة الحركة في برج رحال ياسين غزال، قال خريس إن "الإستحقاق النيابي المرتقب في السادس من أيار، يشكل منعطفا وطنيا أساسيا في الحياة السياسية المقبلة، ويستدعي تظافر كل الجهود الوطنية، والإلتفاف حول العناوين الرئيسية التي انطلقت على أساسها حركة أمل في مواجهة المخططات التي تهدف إلى النيل من وحدة لبنان وعيشه المشترك، ومواجهة المخططات الإسرائيلية وأطماع هذا العدو الذي لا يزال ينتهز الفرص للانقضاض على أرضنا وعلى ثرواتنا الطبيعية والنفطية".

واعتبر ان "ما وصلنا إليه اليوم من أمن وإستقرار، يعود الى أهلنا ومقاومتنا التي أسست لمعادلة الردع مع العدو الصهيوني"، مشددا على "ضرورة ان يثبت شعبنا الولاء لأهل الولاء والوفاء، والذهاب الى صناديق الإقتراع بأكبر نسبة ممكنة، لما يشكل هذا الإستحقاق من إستفتاء لنهج الإمام الصدر، نهج النهوض بمؤسسات الدولة نحو الأفضل".

وختم مؤكدا ان "التحالف مع حزب الله هو تحالف بين الأشقاء وأخوة الصف الواحد، لا يمكن ان يتوقف عند إستحقاق انتخابي أو أي منعطف آخر، فهو مستمر ومتواصل نحو النهوض بالوطن والمواطن".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر