الخميس في ٢٠ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:50 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الطبش: أهل بيروت متعطشون للعلم والمعرفة
 
 
 
 
 
 
٢٨ اذار ٢٠١٨
 
واصلت مرشحة "تيار المستقبل" عن المقعد السني في دائرة بيروت الثانية رولا الطبش جارودي جولاتها ولقاءاتها مع الفاعليات البيروتية، لوضعهم في اجواء الاستحقاق الانتخابي والاستماع الى آرائهم بهذا الخصوص، وفي ما يتعلق بأوضاع العاصمة.

وفي هذا السياق زارت الطبش جامعة بيروت العربية في الطريق الجديدة، حيث التقت رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمرو العدوي في حضور أساتذة، وقالت: "يسرني زيارة هذا الصرح والتجول فيه ويشرفني لقاء رئيس الجامعة الذي يعمل لمصلحة الجامعة والحريص عليها وحامل رسالة التعليم". وأكدت أن "أهل بيروت متعطشون للعلم والمعرفة، وهذه الجامعة أصبحت مصدر ثقة من قبل المسؤولين والأهالي وحاضنة للطلاب".

كما زارت الطبش جامعة الاداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL، وكان في استقبالها رئيس الجامعة الدكتور عدنان حمزة، بحضور رئيس جمعية متخرجي المقاصد الإسلامية في بيروت المهندس مازن شربجي، وعضو بلدية بيروت يسرا صيداني وأساتذة. وجرى خلال اللقاء عرض للمواضيع التربوية والأكاديمية وأهمية تطوير آليات التعليم، لما في ذلك خدمة للطلاب وابناء بيروت. وقالت الطبش: "هذه الجامعة البيروتية نعتز ونفتخر بها وما تقدمه، ونتمنى لها أن تكون في الصدارة لما في ذلك خير للطلاب". وشددت على "ضرورة تقديم برامج دراسية تتلاءم مع سوق العمل".

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر