الاربعاء في ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:57 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
سعد: لتعميم ثقافة الاحزاب والتصويت لمرشحين يحملون برامج ومشاريع
 
 
 
 
 
 
٢٥ اذار ٢٠١٨
 
دعا مرشح حزب القوات اللبنانية الدكتور فادي سعد أهالي بلدته جران البترونية الى "تعميم ثقافة الاحزاب والتصويت لمرشحين حزبيين يحملون مشاريع وبرامج لأن الأحزاب هي ضمانة لاي مشروع وهي قادرة على محاسبة نفسها".

والتقى سعد أهالي بلدته على مأدبة عشاء سياسي في مطعم "غابة الوادي"، في حضور رئيس البلدية بسام خوري، مختار البلدة حبيب الياس وفاعليات من مختلف الانتماءات السياسية والحزبية.

واستهل سعد كلامه معربا عن سروره في "هذا اللقاء الذي يجمعني بكل فرد منكم وأنا اليوم اشعر برهبة كبيرة وانا أخاطب أبناء بلدتي، هذه الضيعة الصغيرة المعروفة بتنوعها الثقافي والفكري والسياسي والحزبي. جئت اليوم لأؤكد لكم أنني أطمح لأن أمثل كل فرد منكم بكافة انتماءاتكم، أن أمثل كل عائلة وكل بيت وكل حي وكل شبر في هذا الضيعة التي أنتمي اليها. وكونوا على ثقة أنني سأحمل شجونكم وافكاركم وسنجعل معا من بلدة جران بلدة مميزة ونموذجية ومن منطقة البترون أجمل المناطق اللبنانية".

ونصح ب "انتخاب مرشحين يحملون برامج احزاب قادرة على دعم اي مشروع وصولا الى تحقيقه"، واعدا ب "أننا وحزب الكتائب اللبنانية من خلال تحالفنا ضمن لوائح واحدة سنتمكن من تقديم نموذج واضح عن التعاطي في بناء الدولة حيث تطغى الشفافية والنظافة على العمل السياسي".

ودعا الى "العمل على تعميم ثقافة الاحزاب والتصويت لمرشحين حزبيين لأن المستقبل سيكون للأحزاب".

وختم: "معا سنضع بلدتنا، الغنية بطاقات ابنائها وكفاءاتهم، على الخارطة وسنضع منطقة البترون كلها ساحلا ووسطا وجردا على الخارطة السياحية والاقتصادية والدينية والثقافية والانمائية. طموحي ان امثلكم واحمل صوتكم واعالج وجعكم، وانا اطلب دعمكم ومساعدتكم لكي نستطيع يدا بيد والكتف على الكتف ان نحقق كل المشاريع والبرامج التي تخدم أهلنا وقرانا وبلداتنا".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر