الاربعاء في ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:57 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الخطيب يرعى «مشي في الطبيعة» بين الهبارية وشبعا
 
 
 
 
 
 
١٨ اذار ٢٠١٨
 
برعاية شركة هايكون، وبدعم من بلدية الهبارية، نظمت «جمعية ماراتون حرمون» نشاطا رياضياً تضمن «مشي في الطبيعة» بين الهبارية وشبعا في العرقوب، بمشاركة المرشح عن المقعد السني في دائرة حاصبيا ومرجعيون وصاحب شركة هايكون عماد الخطيب ورئيس بلدية الهبارية أيمن شقير وحشد من الفاعليات الرياضية والثقافية والتربوية وتلامذة مدارس وجمعيات بيئية وزراعية.

بعد النشيد الوطني، القى راعي النشاط عماد الخطيب كلمة حيّا فيها المشاركين: «صباح الجنوب والناس الطيبة والمحبة والعيش الواحد، وصباح الرياضة والرياضيين»، مشددا على «ضرورة دعم مثل هذه النشاطات الرياضية، والتي سيكون لها مفاعيل ايجابية في السياحة البيئية وتعريف المواطنين والسياح الاجانب على معالم هذه المنطقة الغنية بآثارها ومعالمها السياحية»، مبديا كل دعم لمثل هذه الجمعيات حتى تتمكن من القيام بنشاطاتها على اكمل وجه.

والقى رئيس البلدية ايمن شقير كلمة مؤكدا ان «بلدتنا والمنطقة لديها كل المؤهلات البيئية والسياحية التي تتناسب مع هواياتكم المميزة التي تحافظ على الجسم السليم، وفرصة للتعرف على للتعرف على بلدتنا وعاداتها وتقاليدها وآثارها وعراقتها التاريخية».

واعتبرت رئيسة جمعية ماراتون حرمون عايدة جمعة ان «هذا اليوم بالنسبة الى منطقة العرقوب بمثابة التحدي الثقافي والحضاري والرياضي في هذه المنطقة التي تشهد اجمل اعراسها الفنية والرياضية، ونحن جاهزون لإقامة النشاطات والإحتفالات في منطقة تكاد تكون منسية عند البعض، خصوصا وان مثل هذه النشاطات تساهم في تشجيع السياحة والتعرف على معالمها وعاداتها».

بعدها انطلق المشاركون في المشي، والذين تجاوز عددهم الـ 500 مشّاء، من امام معبد بعل جاد في الهبارية وصولا الى بلدة شبعا ولمسافة نحو 18 كلم.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر