الاثنين في ١٥ تشرين الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 07:51 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
زعيتر: حين يتكلّم بري ويتجاوب عون لا نُجري حسابات لباسيل
 
 
 
 
 
 
٢٣ نيسان ٢٠١٨
 
أشار وزير الزراعة غازي زعيتر الى أن رئيسي الجمهورية العماد ميشال عون والمجلس نبيه بري متفاهمان على ضرورة التهدئة وبحث الأمور بروية وعلمية، قائلاً: حين يتكلّم بري ويتجاوب عون، لا نُجري حسابات لـ (وزير الخارجية) جبران باسيل.
وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، شدّد على أن لبنان لا يقوم إلا على التفاهم والتهدئة، معتبراً أن الإختلافات في وجهات النظر لا تعني الإتجاه نحو التوتر.
ورداً على سؤال، أسف زعيتر للإنحدار الحاصل في إطار الإستعداد للإنتخابات وما يرافق ذلك من خطابات، قائلاً: لم نشهد أسوأ من الخطاب الذي نسمعه اليوم. وأضاف: لذلك يدعو الرئيس بري الى تقديم الوحدة الوطنية دائماً، وبالتالي هو يسعى دائماً الى التهدئة.
وفي هذا السياق، لفت زعيتر الى وجود هامات وقامات في هذا الوطن لا يمكن لأحد أن يتجاوزها، مشيراً الى أننا نؤيد التطوير والتحسين في البلد على مستوى الإقتصاد والإستقرار، ولكن لا يمكن تجاوز هذه القامات.
واعتبر أن ما نسمعه من خطاب حادّ هو من أجل رفع السقوف والفوز بثقة بعض الأبناء الضالين.
على صعيد آخر، ذكر زعيتر أن حركة "أمل" لطالما كانت أم وأب المقاومة، معتبراً أن كل الشعب اللبناني يرفض الإحتلال، محذّراً من التهديدات على ثروتنا النفطية والغازية، خصوصاً وأن الإسرائيلي يدّعي أن لديه حصّة فيها، وقال: طالما سلاح المقاومة يشكّل حاجة للدفاع عن لبنان وثرواته أكان في وجه اسرائيل أو التكفيريين فإننا لن نتخلى عنه ولا أحد يمكن أن ينتزعه.
المصدر : أخبار اليوم
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر