الاربعاء في ١٩ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 03:48 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
طارق المرعبي: المرحلة المقبلة تحمل مزيداً من فرص العمل للشباب
 
 
 
 
 
 
٢٢ نيسان ٢٠١٨
 
أقيم وبدعوة من آل حافظة في ببنين، فطور صباحي في مطعم قصر الوادي على شرف المرشح على لائحة المستقبل لعكار طارق المرعبي، بحضور رئيس هيئة الإشراف والرقابة في تيار المستقبل محمد المراد، منسق عام تيار المستقبل في عكار المحامي خالد طع ممثلاً بالأستاذ ناجح الرفاعي،رئيس بلدية المحمرة عبد المنعم عثمان، رئيس إتحاد روابط مخاتير عكار زاهر الكسار،رئيس رابطة مخاتير وسط وساحل القيطع محمد طالب،مخاتير ببنين حسن بركات وأحمد عيد ومحمد السراج مختار المحمرة أحمد سلمى وعدد من الفاعليات وأهالي ببنين.

بعد النشيد الوطني اللبناني كانت كلمة ترحيبية لعريف الحفل مفوض محافظة عكار في كشافة لبنان الغد يوسف المصري نوه فيها " بمزايا المرعبي".

وألقى كلمة العائلة المحامي أمين حافظة مرحباً بالضيف "متوجهاً بالتحية لرجل الاعتدال وزعيم الحاضر والمستقبل دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري ولأمين العام لتيار المستقبل الشيخ احمد الحريري ، دينامو هذا التيار الذي لايهدأ لا ليل ولا نهار ".

أضاف:" في ٦ أيار سيكون يوم الوفاء للرئيس الشهيد رفيق الحريري وستثبت عكار عن جديد ان سماءها زرقاء وستبقى زرقاء مهما تلبدت فيها الغيوم ومهما حاولوا تغيير لونها".

وتمنى حافظة للدكتور طارق المرعبي"التوفيق انت وزملائك في اللائحة وأن تكون صوت عكار الصارخ في البرلمان ، وأن تظل بهذه الطيبة الذي عرفناك فيها".

المرعبي

وشكر طارق المرعبي آل حافظة على هذه الدعوة وخصّ بالشكر رئيس تعاونية صيادي الأسماك عبد الرزاق حافظة ونجله المحامي أمين حافظة " هذا البيت الذي حمل هم الصياد العكاري " آملاً "في تحقيق مطالب الصياد عبر القروض التي جاء بها الرئيس سعد الحريري من مؤتمر سيدر بباريس،سيكون قريبا مشروع ترميم المرفأ ".

وأكد المرعبي أن "هناك خطة لتثبيت الشباب في أرضهم عبر وظائف تسعيد الثقة بالدولة وهذا ما نسعى اليه مع دولة للرئيس سعد الحريري ويدنا بيدكم حتى نفرح بالفوز في السابع من أيار".
المصدر : المستقبل
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر