الثلثاء في ٢٥ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:38 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
كرم من رشدبين: واثقون من الفوز في الكورة وهدفنا محاربة الفساد
 
 
 
 
 
 
١٧ نيسان ٢٠١٨
 
افتتح حزب "القوات اللبنانية" مركزا له في بلدة رشدبين الكورة في احتفال حضره النائب فادي كرم، رئيس البلدية يعقوب شعنين والاعضاء، مختار البلدة ايلي انطونيوس، السيدة ماري حبيب، منسق القوات في قضاء الكورة رشاد نقولا، كاهن الرعية جبرايل شعنين والكاهن إدغار الطنسي ورؤساء بلديات سابقون وحزبيون.

بداية النشيد الوطني ونشيد القوات، ثم دقيقة صمت عن أرواح الشهداء، فتعريف للحفل من ناتالي جبور.

جبور
ثم القى رئيس مركز القوات في رشدبين ايلي جبور كلمة حيا فيها قائد القوات سمير جعجع، وقال:"إنها لحظة وفاء نفتتح فيها مركزا للقوات في رشدبين الوفية. نعدكم بمستقبل يشبهكم ويشبهنا، مستقبل زاهر لأولادنا في بلد يستطيعون العيش فيه بكرامة عوضا عن أن يهاجروا".

نقولا
ثم ألقى نقولا كلمة أكد فيها أن "رشدبين تهجرت ورفضت الركوع لذلك لا تنخبوا من هجركم. إرفعوا رؤوسكم لأن تاريخكم بطولة وحاضركم محاربة للفساد ومستقبلكم لبنان".

كرم
وكانت كلمة للنائب كرم قال فيها: "انتم اليوم تصنعون عملا عظيما، فبافتتاح هذا المركز تؤكدون هوية رشدبين. نعم رشدبين بأمان بوجودكم، ونحن نفتخر بمسؤولين مثلكم ومعكم بدأنا نحضر إلى ما بعد 6 أيار. هذه هي القوات التي قدمت قديما أكثر بكثير مما تقدمه اليوم".

ولفت إلى أنه "بعد المتابعة الحثيثة اصبحنا واثقين من الفور في المعركة الانتخابية في الكورة وأكبر دليل هذا النجاح الذي نراه اليوم، فأنتم هوية القوات".

وختم: "سياستنا اليوم مبنية على بناء الوطن ومحاربة الفساد مهما كان الثمن غاليا، لاننا أبناء الدولة وهذا البلد لن يبنى إلا بجهودنا لأن القوات هي عقل وايمان. نحن أمل لبنان ومسؤولون عنه، هذه هي خريطة عملنا وهذا كله بفضل جرأة قائدنا الدكتور سمير جعجع".

وفي الختام تم تقديم دروع تكريمية للنائب كرم وحبيب وقطع قالب حلوة بالمناسبة.
المصدر : وطنية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر