السبت في ٢٢ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:51 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
شباب "المستقبل" يطلقون حملة "مستقبلنا معك"
 
 
 
 
 
 
١٦ نيسان ٢٠١٨
 
أطلقت مصلحة الشباب في "تيار المستقبل" حملة "مستقبلنا معك" للإضاءة على البرنامج الإنتخابي لـ"تيار المستقبل" وعلى مرشحيه في مختلف المناطق.

ففي بيروت، رعى الأمين العام للتيار أحمد الحريري اطلاق الحملة في حديقة الصنائع، للتعريف ببرنامج التيار الانتخابي، في حضور مرشحي لائحة "المستقبل لبيروت": ربيع حسونة ورولا الطبش جارودي، عضو المكتب السياسي فادي سعد، منسق عام مصلحة الشباب محمد سعد.

وبعد كلمة لمنسق مصلحة الشباب في منسقية بيروت مازن سعادة، حيا أحمد الحريري "شباب المستقبل" على الجهد الانتخابي الذي يقومون به، وقال :" حاولوا الغاء تيار المستقبل بشتى الطرق، حاولوا اغتيال قياداته وترهيب جمهوره، لكن ظهر جيل مؤمن بتيار المستقبل اكثر من الجيل الذي قبله، وهم الشباب في بيروت وفي كل لبنان".
وإذ لفت إلى "وجود 8 لوائح في بيروت تخدم مصلحة من يريد إضعاف تيار المستقبل"، دعا إلى التركيز على "النزول بكثافة الى صناديق الاقتراع، لأن الطرف الاخر يراهن من اليوم أنه سيفوز بـ 4 و5 مقاعد، إلا أن رفع نسبة التصويت من قبل أهل بيروت ستحول دون ذاك".

وفي عكار، أطلق شباب المستقبل في عكار حملة مستقبلنا معك خلال نصف ماراتون عكار بحضور عضوي المكتب السياسي مصطفى علوش وسامر حدارة والمرشحين: وليد البعيريني وجان موسى.

ووزع الشباب على المشاركين شعار الخرزة الزرقاء والبرنامج الإنتخابي لتيار المستقبل وبالونات وعبوات مياه تحمل شعار الحملة على وقع الأغاني الوطنية.

وفي بعلبك، أطلقت مصلحة الشباب في منسقية بعلبك الحملة، واقيمت خيمة في ساحة ناصر ووزع المشاركون البرنامج الانتخابي للتيار والخرزة الزرقاء والبالونات والاعلام اللبنانية . وأقيمت حلقات الدبكة على وقع اغاني التيار والأغاني الوطنية وسط تجاوب كبير من قبل أهالي بعلبك والجوار.

وفي البقاع الأوسط، أطلقت مصلحة الشباب في منسقية البقاع الاوسط حملة "مستقبلنا معك" واقيمت خيمة في ساحة قب الياس ووزع المشاركون البرنامج الانتخابي للتيار والخرزة الزرقاء والبالونات والاعلام اللبنانية واعلام التيار.

وفي الكورة، أقامت مصلحة الشباب في منسقية الكورة لقاء حواريا مع منسق المصلحة محمد سعد بحضور منسق الكورة ربيع الايوبي وعضو المكتب السياسي الدكتور عبد ستار الأيوبي ومنسق قطاع شباب الكورة مالك الأيوبي أطلق خلاله حملة عنوان " حملة مستقبلنا معك" في الكورة، وبعد اللقاء أقيم فطور على شرف الحضور.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر