الخميس في ١٩ نيسان ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 06:14 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
عيتاني: نعمل لبيروت واحدة وغير مقسمة
 
 
 
 
 
 
١٠ نيسان ٢٠١٨
 
رأى رئيس بلدية بيروت جمال عيتاني أن برنامجنا في الإنتخابات البلدية كان واضحاً وصريحاً مع اهلنا في بيروت.

وقال، في حديث إلى تلفزيون "المستقبل": "تحدثنا عن تحسين وضع البيئة في مدينة بيروت وتطوير البنى التحتية، اضافة الى ازمة السير ومواقف السيارات كذلك موضوع الكهرباء والمياه".

أضاف: "للمرة الاولى تتجرأ بلدية بيروت وتمسك ملف النفايات وتأخذه من الحكومة بعدما اثبتت الحكومة ان لديها صعوبات بحل ازمة النفايات في كل لبنان، كما شجع المجلس البلدي الحكومة على ما يسمى بلامركزية الحل".

وكشف أنه "يتم درس دفتر الشروط من قبل اخصائيين عالميين فيما خص تحويل النفايات الى طاقة، وسنطلق المناقصة بعد موافقة مجلس الوزراء، الذي وافق بدوره على الخطة الشاملة بتحويل النفايات الى طاقة في كل لبنان".

وأشار إلى "اننا سنعيد تأهيل الحدائق العامة الموجودة في مدينة بيروت، وسيتم تلزيم حديقة الرملة البيضاء وحديقة حسن خالد وحديقة اليسوعية هذا العام".

وعن تأثير العائلات في الانتخابات النيابية خصوصا في بيروت، اوضح ان "العائلات الكبيرة الممثلة بلائحة المستقبل تعبّر عن شريحة كبيرة من العائلات في بيروت، ونحن البيارتة سندعم الاسم "يلي منّا وفينا".

وتابع: "مع كل تعقيدات القانون الانتخابي، يحزنني انه تم تقسيم بيروت الى قسمين، نحن كبلدية نعمل لبيروت واحدة عكس ما يطالب به اليوم بعض المرشحين الجدد بتقسيم بيروت الى قسمين"، مذكراً بأن "الرئيس الشهيد رفيق الحريري بدأ وأصرّ على المناصفة والرئيس سعد الحريري سيُكمل بها".
المصدر : المستقبل
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر