السبت في ١٧ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:56 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
فتفت ردا على جهاد الصمد: كلّ حبة زفت وضعت في الضنيّة هي من موازنة الدولة
 
 
 
 
 
 
٤ نيسان ٢٠١٨
 


فتفت ردا على جهاد الصمد: كلّ حبة زفت وضعت في الضنيّة هي من موازنة الدولة





أوضح مكتب النائب أحمد فتفت في بيان صادر عنه أن "فتفت إستغرب أمر المرشح جهاد الصمد بتوجهه بالشكوى لهيئة الإشراف على الإنتخابات بخصوص نشاط الهيئة العليا للإغاثة في الضنية، وسأل "هل المطلوب قطع الإغاثة عن مزارعي التفاح في الضنية رغم محدوديتها ...؟ هل المطلوب قطع الإغاثة عن أهلنا في القرى والمناطق الجرديّة النائية مثل جيرون ومربين والقمامين مثلا؟ هل زيارات الهيئة العليا للإغاثة للمناطق المنكوبة في الضنية والإضطلاع على حاجاتها الإنمائية ممنوع؟ هل كل هذا غير مشروع فيما الإستيلاء على مخصّصات الضنيّة من موازنة وزارة الأشغال وتوزيعها وفق مشيئة طرف سياسي وتحديد المقاولين (؟) من قبله مشروع .

علما أن أرقام الموازنة وتوزيعها المناطقي إنجاز لنواب المنطقة، وسواهم لا دخل له به ".



ورأى فتفت، بحسب بيان مكتبه الإعلامي، أن "كل مشروع وكلّ حبة زفت وضعت في الضنيّة هي من موازنة الدولة التي قاتل من أجلها نواب الضنية، ويجري تسخيرها سياسيا لطرف سياسي في الضنية، لا دخل له البتّة بتأمينها في الموازنة، وكلّ ذلك بسبب إنتماء الوزير السياسي" .

وسأل "ما رأيي هيئة الإشراف على الإنتخابات بمشاركة وزير الأشغال في غداء إنتخابي وبخطاب إنتخابي وتجيير المال العام لمصلحة طرف، هل هذا مشروع ؟ وهل العمل الصامت للهيئة العليا للإغاثة هو جرم كبير؟"، معتبرا ان "هناك من يريد أن يحرم الضنيّة من الخدمات، الاّ إذا كانت عبره ولمصلحته (؟) وعبر مقاولين معينين من قبله". وتابع "كفى إستهتاراً بعقول الناس ومصالحهم

يليّ إستحوا ماتوا ....".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر