الجمعة في ٢١ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 12:53 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري التقى وفدين من تركيا والأمم المتحدة
 
 
 
 
 
 
١٥ شباط ٢٠١٨
 
استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري قبل ظهر اليوم في مكتبه بالسراي الحكومي النائب العام لابرشية بيروت للسريان الكاثوليك المطران يوحنا جهاد البطاح يرافقه الأسقف جوزيف شمعي والاب شارل مراد
واوضح البطاح انه قدم للرئيس الحريري دعوة للمشاركة في احتفال عيد مار افرام السرياني شفيع الكنيسة الذي سيقام في 17 شباط الجاري.
وفد تركي
واستقبل الرئيس الحريري وفدا تركيا كبيرا من رجال اعمال برئاسة رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية Rifat Hisarklioglu في حضور رئيس الهيئات الاقتصادية محمد شقير ورئيس مجلس الاعمال اللبناني –التركي وجيه البزري والسفير التركي في لبنان كاغاتاي ارسياز.
بعد اللقاء قال شقير: جرى خلال اللقاء عرض للعلاقات التركية-اللبنانية وامكانية المشاركة التركية في استثمارات النفط والغاز وخدمات خاصة في لبنان وذلك من خلال المشاريع التي ستعرض في مؤتمر" سيدرز" الذي سيعقد في باريس والذي سيكون للقطاع الخاص دور فيه. وكانت مناسبة وجه الرئيس الحريري دعوة لرجال الاعمال الاتراك للمشاركة في الاجتماع الذي سيراسه في السادس من اذار المقبل، والمخصص لشرح المشاريع التي ستعرض في مؤتمر باريس لا سيما تلك التي ستكون بالشراكة مع القطاع الخاص.

وفد الامم المتحدة
كما التقى الرئيس الحريري المدير في برنامج الامم المتحدة الانمائي المتخصص في قضايا البيئة والسياسية اشيم ستاينر ونائب المنسق الخاص منسق الشؤون الانسانية في لبنان فيليب لازاريني وجرى عرض نشاطات البرنامج في لبنان.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر