الثلثاء في ٢٠ شباط ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 07:48 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
تيمور جنبلاط جال في المتن الأعلى معزيا بضحايا حوادث السير الأخيرة
 
 
 
 
 
 
٤ شباط ٢٠١٨
 
جال تيمور جنبلاط في منطقة المتن الاعلى، اليوم، معزيا بشبان وشابات قضوا في حوادث سير في الفترة الاخيرة، رافقه الوزير ايمن شقير، مرشح "الحزب التقدمي الاشتراكي" عن المقعد الدرزي في قضاء بعبدا مفوض داخلية الحزب هادي ابو الحسن، وكيل داخلية الحزب في المتن الاعلى عصام المصري، قاضي المحكمة الدرزية في المتن الاعلى الشيخ غاندي مكارم، رئيس اتحاد بلديات المتن الاعلى رئيس بلدية راس المتن مروان صالحة.

وبدأت الجولة من بلدة قبيع، حيث أقيم في الخلية العامة في البلدة استقبال حضره رئيس البلدية أكرم الأعور المصاب بفقد ابنه الوحيد ادوناي، مختار البلدة الرائد عادل زيتوني، عضو المجلس المذهبي الدرزي الشيخ روزبا ابو فخري، عضو المجلس المذهبي فاروق الاعور، مدير فرع الحزب في قبيع ابراهيم ابو فخر الدين وحشد كبير من ابناء البلدة.

بعد ذلك توجه جنبلاط الى بلدة الشبانية حيث قدم واجب التعزية في القاعة العامة للبلدة، ومنها الى رأس المتن حيث قدم التعزية في خلية آل صالحة بالشبابين اللذين قضيا في حادث السير الاخير، ماهر صالحة وسيزار غزال، طالبا الشفاء للجريح رامي صالحة الذي لا يزال في المستشفى. وكان في استقباله حشد كبير من ابناء البلدة وأهل الفقيدين.

ثم انتقل الى بلدة صليما، وقدم العزاء في قاعتها العامة حيث كان في استقباله حشد كبير من ابناء البلدة.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر