الخميس في ٢٤ ايار ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 04:58 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
تيمور جنبلاط التقى في المختارة شخصيات ووفودا شعبية
 
 
 
 
 
 
٣ شباط ٢٠١٨
 
استقبل تيمور جنبلاط، في اطار لقاءاته الأسبوعية في قصر المختارة، وفودا شعبية وأهلية واجتماعية، في حضور النواب: أكرم شهيب، علاء الدين ترو ووائل أبو فاعور والمرشح عن دائرة الشوف الدكتور بلال عبدالله.

وقد التقى جنبلاط اليوم الوزير السابق الياس حنا ترافقه زوجته الدكتورة نورما الحداد. وابدى حنا "كل التقدير والاحترام لمسيرة تيمور جنبلاط الواعدة"، مشددا على "العلاقة التي تجمعه بدار المختارة"، مبديا تعاونه الكامل معه في مختلف الميادين".

ومن زواره: وفود من: أهالي بلدتي دير بابا ودميت، قرى منطقة المناصف ضم مشايخ وفاعليات ومجالس بلدية واختيارية، لشكره على وصول اصحاب الكفاءة من الموظفين الى مواقع رفيعة. وألقى امين السجل العقاري الجديد في بعبدا هيثم طربيه كلمة عاهد فيها جنبلاط "العمل باخلاص وتفان من اجل تحسين وتطوير الادارة التي يعمل بها". كما ألقى كل من الشيخ عصمت طربيه وشفيق سنطباي كلمتين نوها فيهما "بمسيرة تيمور جنبلاط السياسية والوطنية". وأعلنا "الوقوف الى جانبه في كل المحطات والاستحقاقات بنهج الوفاء والاخلاص".

كما التقى وفدا من منطقة المنية، تحدث باسمه خالد طبو، ووفدا من بلدة دير القمر مع ادارة مدرسة مار عبدا، لشكر جنبلاط وقوفه الى جانب المدرسة ودعوته الى احتفال لها، بالاضافة الى وفد من بلدة عين دارة شكر له اهتمامه بالامور المتعلقة بالبلدة عموما، ومنها دعمه الانساني لاحد ابناء عائلة زيتوني. ومثله وفد كبير من بلدة اغميد ضم مشايخ وفاعليات والمجلسين البلدي والاختياري، قدم باسمه رئيس البلدية الشيخ مهنا الصيفي كلمة شكر ودرعا تقديرية له، لوقوفه الى جانب اهالي البلدة ومنها اخيرا تقديمه مولدا كهربائيا للمنازل.

كما استقبل جنبلاط على التوالي: رئيس دير المخلص الشوف الارشمندريت نبيل يواكيم مع وفد، وضعه في برنامج زيارة بطريرك الروم الكاثوليك يوسف العبسي الى الدير 24 الحالي، لجنة الاساتذة المتعاقدين في التعليم الاساسي الرسمي من جميع المحافظات للمطالبة بتثبيت المتعاقدين، المجلس البلدي في بلدة بسابا الشوف برئاسة مايز مشموشي أطلعه على عدد من القضايا المتعلقة في البلدة، وفد من عائلتي العموري في عين زبدة وابو ظاهر لاعلان الوفاء له في كلمة الدكتور نبيل العموري، وفد من جمعية سيدات بلدة قبيع اطلعنه على نشاطهن وطلب تطوير بناء نادي قبيع الاجتماعي بطابق اضافي، وفد من "جمعية المهندس الصغير" اطلعه على اهداف تطوير العلوم التكنولوجية في المنطقة والانطلاق في 23 الحالي في المكتبة الوطنية في بعقلين برعايته، وفد "جمعية القرطاس والقلم" برئاسة الشيخ هاني مسعود عبد الخالق قدم له درعا تقديرية بما يمثل "وجه للانسانية على مساحة الجبل والوطن"، وتحدث ربيع عبد الخالق، عائلة سليم في بلدة العزونية مع مشايخ وفاعليات لشكره على رؤيته التنموية لتطوير المنطقة والبحث باستكمال دار العائلة، وفد من المشايخ في حاصبيا مع عائلة ابو ترابي لشكره على اهتمامه الانساني باحدى الحالات الصحية الخاصة من ابناء العائلة، وفد من بلدة بريح الشوف ضم المجلسين البلدي والاختياري ومؤسسات البلدة لشكره بلسان رئيس البلدية صبحي لحود الاهتمام بقضايا البلدة على مختلف الصعد، ومثله الرئيس السابق لبلدية الباروك عادل حلاوي مع وفد، وفد بلدة مزرعة الشوف ضم العائلات والمجلسين البلدي والاختياري شاكرين وقوفه الى جانبهم وعرض مطالب تخص احدى العائلات، وفد من بلدة عين قني الشوف تحدث باسمه العميد المتقاعد سلمان بريش، وفد من بلدة عماطور عرض امورا تخص البلدة، وفد من بلدة كفرنبرخ ضم عائلتي حاطوم والغضبان، وفد من الباروك تحدث باسمه علي حلاوي، وفد من عائلة الغصيني في بعقلين عرض قضايا مطلبية.

كما استمع جنبلاط الى مطالب من بلدات: عين جرفا، شويا، ابل السقي، الخلوات، ميمس التي تحدث عنها رئيس البلدية غازي الخطيب، الجديدة، عين قنيا والفرديس التي تحدث باسمها رئيس البلدية بسام سليقا.

وتابع مع وفود من بلدات: جباع ضم المجلسين البلدي والاختياري والمشايخ والفاعليات مسائل تخص البلدة، بعذران، المشرفة، المختارة، عائلة عبد الخالق في مجدلبعنا، وكفرحيم من رئيس البلدية نسيب ابو ضرغم قضايا انمائية.

وتلقى جنبلاط سلسلة مراجعات من مجالس بلدية متعلقة ببلداتها، واندية، ومؤسسات، ومن وفود حزبية، ومواطنين.
المصدر : وطنية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر