الثلثاء في ١٦ تشرين الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:59 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الجيش اليمني: مقتل قيادي حوثي باشتباكات عنيفة في تعز
 
 
 
 
 
 
٢ شباط ٢٠١٨
 
تمكنت قوات الجيش اليمني، اليوم الجمعة، من صد هجوم عنيف شنته ميليشيات الحوثي على مواقع الجيش اليمني في نقيل الصلو جنوب شرق تعز.

وأكد مصدر عسكري من اللواء 35 مدرع، أن الجيش الوطني تمكن من صد هجوم الميليشيات وقتل على إثر ذلك العديد من عناصر الميليشيات، ومن بين القتلى العميد #محمد_عبدالحق القيادي العسكري لدى الحوثيين مع عدد من مرافقيه أثناء محاولهم التسلل اتجاه مواقع الجيش الوطني في نقيل الصلو الرابط بين مديريتي الصلو ودمنة خدير.

وأضاف المصدر أن العميد محمد عبدالحق كان يشغل منصب قائد العمليات العسكرية في جبهة الصلو لدى الميليشيات.

وفي السياق، أفاد مصدر عسكري، أن الجيش اليمني يخوض اشتباكات عنيفة مع ميليشيات الحوثي في معسكر التشريفات ومدرسة محمد علي عثمان وجبهة الكريفات شرق مدينة تعز.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش الوطني شنت هجومات عنيفة على الميليشيات الحوثية المتمركزة في تبة المقرمي وتبة السلال، حيث تدور معارك عنيفة منذ فجر اليوم الجمعة يتم خلالها تبادل القصف المدفعي.

إلى ذلك، شنت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، اليوم الجمعة، عدة غارات على مواقع وتجمعات للميليشيات في جبهات عدة في تعز، حيث استهدفت دبابة وعربة عسكرية تابعة للميليشيات في خط الستين شمال مدينة تعز.

كما استهدف التحالف بنحو 7 غارات مواقع وتجمعات ومخازن أسلحة لعناصر الميليشيات في المناطق الواقعة بين مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة وبلدة شمير في مديرية مقبنة غرب محافظة تعز.

واستهدفت الغارات مواقع الميليشيات في تبة البلسم وبيت الميرابي، وقرب قرية امحاوي والسويهرة، وأسفرت عن تدمير مخزني أسلحة.
المصدر : العربية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر