الخميس في ١٦ اب ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:45 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
قاطيشا: تقصير 'حزب الله” في حل مشكلة حليفيه غير مفهوم
 
 
 
 
 
 
١ شباط ٢٠١٨
 
أكد مرشح 'القوات اللبنانية” في عكار العميد المتقاعد وهبي قاطيشا أنه رغم كل التحديات التي مرت على لبنان في السابق لم يصل الأمر الى ما وصل إليه اليوم لناحية الكلام او استخدام الشارع بهذه الطريقة. وقال: 'هذه التصرفات بعيدة عن ادبياتنا كـ”قوات” ومن غير المقبول ما يحدث”.

قاطيشا، وفي حديث لإذاعة 'الشرق”، تابع: 'هناك تململ في حل هذه المشكلة من قبل الفريقين، والفريق الحليف للإثنين يراقب ولا يتصرف لمحاولة حل المشكلة، والتقصير من قبل 'حزب الله” غير مفهوم”.

واشار الى انه لا يمكن ان تبقى الحكومة بمنأى عن ما يحصل، والا فإنها ستكون حكومة تصريف اعمال غير قادرة على الاجتماع ولا تنتج، اي مستقيلة من دون ان تستقيل.
وأردف: 'لغتنا في العلن هي نفسها في إجتماعاتنا المغلقة، ونحن كـ”قوات” لا نستعمل الشارع لأنه يضر بالسلم الأهلي ولبنان، ولا نتصرف بعواطف ونسمي الامور بأسمائها والخطأ خطأ، ونحن لا نريد صب الزيت على النار. ولا يجوز ان يستعمل الشارع عند كل انتقاد لأي قائد ديني او سياسي.”.

وأوضح: 'كـ”قوات” نحتكم للقضاء عند التعرض لرئيس حزبنا ولكننا لا نتجه الى الفوضى، وللأسف شهد الرئيس الالماني كل ما يحدث ورأى ان هذا البلد مشتعل وهذا مرفوض”.

وختم: 'لا اعتقد ان التهديدات الإسرائيلية تؤدي الى نشوب حرب، الا انها موجهة الى الداخل اللبناني ولكن للأسف الداخل يتلهى بأمور لا معنى لها”.
المصدر : موقع القوات اللبنانية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر