الخميس في ١٦ اب ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 10:18 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
سلسلة نشاطات لـ"الإغتراب" في تيار المستقبل
 
 
 
 
 
 
٣١ كانون الثاني ٢٠١٨
 
لبت منسقية "تيار المستقبل" في سيدني دعوة السيد ولهان وهبي، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الإعلامية للشرق الأوسط والتي يصدر عنها صحيفتي "التلغراف" و"الأنوار" ومجلة النجوم فحضرت الاحتفال الخاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد الذي اقيم يوم الخميس في ٢٠١٨/١/٢٥ .

وحضر المناسبة من كانبرا، سفير لبنان لدى استراليا ميلاد. عد والقنصل اللبناني في مدينة سيدني شربل معكرون و ممثلي الأحزاب السياسية اللبنانية وعدد من فعاليات الجالية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

كذلك لبت المنسقية دعوة التيار الوطني الحر في سيدني للمشاركة في احتفال التيار السنوي الذي كان مناسبة ايضا للاحتفال بالعيد الوطني الاسترالي بحضور السفير اللبناني لدى استراليا ميلاد رعد والقنصل اللبناني في مدينة سيدني شربل معكرون وممثلي الأحزاب السياسية اللبنانية والجمعيات الخيرية وعدد من فعاليات الجالية.

اما في كندا ، فلبت منسقية التيار في مونتريال دعوة المطران بول مروان تابت الى العشاء التكريمي الذي أقيم على شرف مطران بعلبك ودير الأحمر المطران حنا رحمة بحضور عدد من الكهنة وأبناء الجالية اللبنانية و ممثلي الأحزاب اللبنانية.

اما في ايطاليا ، فلقد زار منسق التيار السيد سعدالدين خليفة السفارة اللبنانية لدى الدولة الإيطالية والتقى سعادة السفيرة اللبنانية السيدة ميرا ضاهر وهنأها بالعام الجديد . و كان اللقاء مناسبة لتهنأتها باستلامها مهامها متمنيا لها التوفيق على امل التعاون المشترك من أجل مصلحة لبنان والجالية اللبنانية. و تناول النقاش الوضع السياسي في لبنان و التحضيرات للإنتخابات النيابية في الخارج. كما تم التطرق الى التحضيرات لمؤتمر روما 2 لمساعدة لبنان. وتمنى المنسق النجاح للمؤتمر ووضع كل امكانيات المساعدة في عهدة السفيرة ضاهر .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر