الخميس في ٢٠ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:50 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
المرعبي: تنفيذا لخطة الرئيس الحريري بناء 7 مهنيات في عكار وتأهيل 4 أخرى
 
 
 
 
 
 
٦ اذار ٢٠١٨
 
تفقد وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي "معهد حلبا الرسمي" والذي تم تلزيمه مؤخرا لشركة "ستون للمقاولات"، من ضمن المهنيات التي تقوم "الهيئة العليا للاغاثة" بتنفيذها في عكار.

ولفت المرعبي الذي اطلع على الموقع بحضور صاحب شركة "ستون" ربيع الحلبي ومدير المعهد المهندس راغب الدهيبي، على "ضرورة الاسراع بأعمال الجرف"، لافتا الى أن "المشروع المنوي القيام به يتضمن إنشاء ثلاثة طوابق جديدة على مساحة 500 متر مربع".

الدهيبي
من جهته، أشار الدهيبي الى أهمية المبنى في ظل "الضغط الكبير على معهد حلبا الرسمي الذي يضم 41 صفا في مختلف المراحل التعليمية وحتى مرحلة الاجازة الفنية"، مؤكدا أن هناك "ضغطا كبيرا على المعهد"، شاكرا الرئيس سعد الحريري على "دعمه التعليم في محافظة عكار".

وطالب الدهيبي المرعبي ب"السعي لتوفير الدعم المالي بهدف انشاء مواقف للسيارات على قطعة أرض مجاورة للمعهد مقدمة كهبة من قبل عائلات حلبا".

المرعبي
بدوره، دعا المرعبي الى "تقديم كتاب الى وزارة التربية لشرح الحاجة وأهمية إنشاء الموقف"، وقال: "ما نشهده اليوم من أعمال يأتي تنفيذا لخطة الرئيس الحريري لبناء سبع مهنيات جديدة في أنحاء عكار، وتأهيل وتوسيع أربع مهنيات أخرى إنطلق العمل بها".
المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر