الاثنين في ١٨ حزيران ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 10:38 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري سـ"يُطلقها" غداً: مهارة مش شطارة!
 
 
 
 
 
 
٦ اذار ٢٠١٨
 
وُجِد في لبنان في هذه الأيام من لا ينهمك بالتحضير للإنتخابات وتعداد مقاعد كتلته المقبلة. المجلس الوطني للسلامة المرورية يجهد على موجةٍ أخرى، بعيدة تماماً عن السياسة وأقرب بكثير إلى يوميات المواطن منذ انطلاقه من منزله إلى العمل صباحاً حتى عودته مساءً.
تتضاعف الحاجة، يوماً بعد آخر، لترجمة الجهود الآيلة إلى ضرورة تحصين السلامة المرورية ووضع الخطط الآيلة وبلورة سياسة عامة وتطبيقها، كمت العمل على تطوير قانون السير كي لا يبقى جامداً ويتكيّف مع الوقائع والمستجدات، والمراقبة والإشراف على مختلف المؤسسات والإدارات العامة والخاصة التي تُعنى بشؤون السير والسلامة المرورية.
المجلس الوطني لا ينفك يعمل في سبيل الهدف. ولهذه الغاية، تتكثّف التحضيرات العملية لإطلاق أعمال المجلس غداً الأربعاء عند الساعة 11:00 قبل الظهر في السراي الحكومي، برعاية وحضور رئيس الحكومة سعد الحريري.
يأتي اطلاق أعمال المجلس الوطني كتأكيد على استكمال الاصلاحات المنصوص عنها في قانون السير الجديد.
وتحت هاشتاغ #مهارة_مش_شطارة، شارك عددٌ من الإعلاميين والممثلين، بينهم الزميلة جيسيكا عازار، في تصوير إنتاج ضخم حول سلامة المرور في الشرق الأوسط سيُعرَض في مستهَل المناسبة، ويشرف عليه الرائد ميشال مطران.
وتنشط صفحة "أمانة سر المجلس الوطني للسلامة المرورية"، عبر "فايسبوك"، على توعية المواطنين وجعلهم على مسافة قريبة من عمل المجلس بأساليب حديثة ومتطوّرة.
المصدر : mtv
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر