الخميس في ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 12:01 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
القوات تنفي ما أشيع عن اتفاق مع "المردة" : لا يمت إلى الواقع والحقيقة بصلة
 
 
 
 
 
 
٥ اذار ٢٠١٨
 
صدر عن الدائرة الإعلامية في 'القوات اللبنانية” البيان التالي:

'تؤكد الدائرة الإعلامية في 'القوات اللبنانية” ان ما نشر في موقع 'ليبانون فايلز” تحت عنوان 'اتفاق من تحت الطاولة يطيح بمسؤول في زغرتا” عار عن الصحة تماماً، ويحمل الكثير من المغالطات نسجِّل أبرزها:

أولاً، الكلام عن اتفاق 'ضمني” بين 'القوات اللبنانية” و”المردة” لا يمت إلى الواقع والحقيقة بصلة، فيما العلاقة بينهما تدخل في سياق المعلوم والوضوح والمشروع، وهي كناية عن محاولات مستمرة لتبديد أجواء الماضي والوصول إلى علاقة طبيعية. ومن هذا المنطلق تخوض 'القوات” و”المردة” الانتخابات بشكل منفصل وبلوائح خاصة بكل فريق.

ثانياً، تنفي 'القوات اللبنانية” نفياً تاماً ان تكون طلبت من النائب سليمان فرنجية سحب أحد المرشحين في قضاء بشري، كما تنفي ان يكون فرنجية طالبها بالمقابل باستبعاد أحد المرشحين وترشيح المهندس ماريوس بعيني.

ثالثاً، ان الهدف الأساس من كل هذه الأخبار التشويش على الخطوة القوية التي أقدمت عليها 'القوات اللبنانية” في منطقة زغرتا بترشيح نقيب المهندسين السابق في الشمال ماريوس بعيني.

رابعاً، تتمنى الدائرة الإعلامية في 'القوات اللبنانية” من كل الوسائل الإعلامية التثبت من صحة أي خبر من مصادره الأساسية قبل نشره”.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر