السبت في ٢٢ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 02:29 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الجسر: نجاح زيارة الحريري تُرجم بإعلان الدعم السعودي لمؤتمري روما وباريس
 
 
 
 
 
 
٥ اذار ٢٠١٨
 
اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب سمير الجسر أن "زيارة الرئيس سعد الحريري الاخيرة الى المملكة العربية السعودية أكدت استمرارية وحسن العلاقة بين المملكة ولبنان وبدّدت كل الاوهام التي كانت تحاول الاصطياد في الماء العكر، واهم ما في الامر اعلان الرياض مشاركتها في مؤتمر باريس"، معتبرا أن "نجاح زيارة الرئيس الحريري تُرجم في اعلان الدعم السعودي لمؤتمري روما وباريس".

الجسر، وفي حديث الى قناة "المستقبل"، أمل أن يستجيب رئيس كتلة "المستقبل" النيابية الرئيس فؤاد السنيورة لدعوة الرئيس الحريري والاستمرار في ترشحه".

وفي ما يتعلق بقضية زياد عيتاني، قال:"نعيش اجواء انتخابات ونحترم حرية الرأي". واضاف:"يجب عدم استباق الامور في المحاكمات وترك الامر للقضاء، وما عبّر عنه الرئيس الحريري مهم جدا ويُختصر بالعودة الى المؤسسات". وشدد على أن "استباق الامور ممكن ان يصيب الناس بخطأ وضرر كبير وهذا الامر غير مقبول".

وعن التحالفات الانتخاباية في طرابلس، أشار الى أن "الملامح أصبحت جاهزة عند الجميع"، معتبرا أن "امكانية التعاون مع قوى اخرى ممكنة ولكن على اساس التبادل والتوازن". وقال: "أرسلت ترشيحي للامن العام".

وفي ما يتعلق بزيارة الموفد السعودي نزار العلولا الى لبنان اليوم لاستكمال لقاءاته، رأى الجسر أن "عودة الموفد السعودي الى لبنان لاستكمال اتصالاته بالافرقاء اللبنانيين امر مهم جدا، وقد كانت هذه العودة منتظرة بعدما قطع العلولا زيارته عندما عاد الى الرياض للمشاركة في لقاءات الرئيس الحريري
المصدر : المستقبل
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر