الاربعاء في ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 01:00 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
لقاء سياسي وإنتخابي للحزب التقدمي مع شهيب في الشويفات
 
 
 
 
 
 
٤ اذار ٢٠١٨
 
نظمت لجنة العمل الشبابي في وكالة داخلية الشويفات – خلدة في الحزب التقدمي الإشتراكي لقاءً سياسياً وإنتخابياً مع النائب أكرم شهيب، بحضور عدد من الحزبيين من مختلف المناطق”.

إستهل اللقاء بشرح مفصل لقانون الإنتخابات قدمه ممثل مفوضية الإعلام المهندس شاهين الجردي ومن ثم ألقى كلمة وكالة الداخلية ممثل مفوضية الشباب نجيب نصر، فقال: 'أن هذه الإنتخابات ليست كسابقاتها، إنها إنتخابات بالشكل فقط، ولكن بالمضمون إنها معركة وجود. كلنا نتذكر الماضي، لأن من ليس له ماضي ليس له حاضر ولا مستقبل، الشويفات مدينة المئة وثلاثون شهيدا وأكثر منهم جرحى، كلنا حملنا السلاح أيام الصعاب للحفاظ على الوطن، والأرض والعرض وعلى وجودنا وإنتصرنا تحت راية الحزب التقدمي الإشتراكي بقيادة رئيس الحزل وليد جنبلاط”.

اضاف: 'أما اليوم وبكل صراحة أقول أن مشروعهم الذي أسقطناه بالسابق يريدون تحقيقه اليوم عبر قانون إنتخابات جديد، السيناريو هو نفسه لكن السلاح مختلف. السلاح اليوم موجود في كل بيت ومع كل رجل وامرأة وشاب وشابة، سلاحنا اليوم هو صوتكم بصناديق الإقتراع لإفشال مخططهم ومشروعهم الهادف إلى الهيمنة على مقدرات الدوله وحصار وليد جنبلاط”.

تابع: 'في ٦ أيار المقبل يجب على الجميع إستعمال هذا السلاح في زمن الدولة والقانون، صوتكم هو الأقوى، وكما انتصرنا في السابق أيام الصعاب سوف نرفع راية النصر مجددا معكم في ٦ أيار بإذن الله”، وكما قال تيمور جنبلاط موجودون وسنبقى موجودين”.

تلاها كلمة النائب شهيب الذي قدم فيها شرحاً مفصلاً عن الواقع السياسي العام بالإضافة إلى آخر المستجدات في التحالفات الإنتخابية، مشدداً 'على أهمية رفع نسبة التصويت للائحة تيمور جنبلاط لمواجهة كل المشاريع الهادفة إلى إضعاف الحزب التقدمي الإشتراكي ودار المختارة.
المصدر : الأنباء
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر