الثلثاء في ١٩ حزيران ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 12:09 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
تيمور جنبلاط تابع شؤونا تربوية وإنمائية مع زواره
 
 
 
 
 
 
٣ اذار ٢٠١٨
 
التقى تيمور جنبلاط في قصر المختارة ضمن نشاطه الاسبوعي السبت عدداً من الوفود الشعبية والاهلية والمناطقية عرضت معه قضاياها المختلفة ومطالبها الانمائية والخدماتية والاجتماعية والحياتية. بحضور النواب، اكرم شهيب، ايلي عون، علاء ترو، وائل ابو فاعور، والمرشحين عن دائرتي الشوف الدكتور بلال عبد الله، وبعبدا هادي ابو الحسن.

واستهل تيمور جنبلاط نشاطه بلقاء وفد كبير من الاساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية، عرض معه مشكلة عدم إقرار ملف التفرغ، طالبا منه التدخل لتحقيق هذا المطلب.

ثم التقى وفدا من تجمع سيدات عين دارة عرضنّ معه انطلاق نشاطات الجمعية، ورعايته ودعمه المشاريع المقترحة للمرحلة المقبلة، وتحدثت رئيستها نادين بدر. ثم وفدا مشتركا من هيئة سيدات انماء كفرنبرخ، وجمعية 'سيدات ناشطات” في منطقة الجرد، بحثنّ تطوير المستوصف الصحي في كفرنبرخ وتفعيل التعاون النسائي في منطقة الجرد. فوفدا من هيئة سيدات بريح الشوف شكرنّ تيمور جنبلاط رعايته ودعمه ومساهماته لانجاح الانشطة السابقة، ورعايته نشاطا صباحيا في 31 الجاري يعود ريعه لانشاء صالة لبيت البلدة، كما عرضنّ الخطة المستقبلية للهيئة.

والتقى تيمور جنبلاط وفدا برئاسة رئيسة بلدية كفرنبرخ وسام الغضبان التي سلمته 'كتاب شكر” لمساهمته في شراء قطعة ارض في البلدة ووهبها لصالح انشاء مدافن عليها، لانهاء ذيول مشكلة حصلت بهذا الخصوص.

كذلك التقى وفدا من العائلات في بلدة اغميد ضم مشايخ وفاعليات لشكره عنايته امورا متصلة بأبناء البلدة. فوفدا شبابيا من عائلة زين الدين في بطمة الشوف القاطنين في مدينة عاليه لشكره على وقوفه الى جانب قضاياهم ورعايته الدائمة، وتحدث الشيخ عدنان زين الدين.

ومن زوّار المختارة ايضا وفد من بلدة عين وزين الشوف ضم المجلس البلدي والاهالي، لشكره ايلائه قضايا متصلة بإحدى العائلات اهتماما وعناية. ووفدا كبيرا من عائلة الفطايري في الجديدة- بقعاتا تحدث بإسمه رئيس البلدية هشام الفطايري، مقدّرا له رعايته امورا تُعنى بأبناء العائلة والبلدة. فوفدا من عائلة عزّام في عين زحلتا اطلعه على امور متصلة بالعائلة.

كما التقى تيمور جنبلاط رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا مع وفد من المنطقة لعرض مواضيع متصلة بالبلدة ومنطقتها، ووفدا من 'جمعية لانس” متخصصة بعناية كبار السن، طلبت منه رعاية انطلاقتها، ووفدا من مفوضية الشباب والرياضة في الشوف طلبت رعايته الاحتفال الرياضي في 16 آذار الجاري بمشاركة مدارس ومعاهد وجامعات واندية واتحادات الشوف في قاعة مؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية. ووفدا شبابيا مع منظمة الشباب التقدمي في بلدة عيتات.

واستمع تيمور جنبلاط الى مطالب عدد كبير من المجالس البلدية والاتحادات البلدية في عدة مناطق لا سيما من قرى الشوف الاعلى واقليم الخروب المتعلقة بتطوير مشاريعها الانمائية والحياتية في قراها، وتلقى سلسلة من المراجعات من وفود حزبية وجمعيات واندية ومواطنين.
المصدر : الأنباء
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر