الثلثاء في ١٩ حزيران ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:09 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
دو فريج: للتصويت على الموازنة دفاعا عن ملفاتنا في المؤتمرات الدولية
 
 
 
 
 
 
٣ اذار ٢٠١٨
 
أشار النائب نبيل دو فريج الى أن "حزب الله يسيطر على العديد من الملفات في لبنان وذلك بسبب وجود سلاحه"، معتبرا أن قانون الأنتخاب الجديد الذي يعتمد على النسبية "من الممكن ان يخلق مفاجآت ولكن تم تركيبه على قياس بعض الاشخاص".

وقال دو فريج، في حديث الى قناة "المستقبل": "بالنسبة لي انتمي الى تيار المستقبل واذا طلب مني الترشح سأترشح واذا لم يطلب مني ذلك فلن أترشح، النيابة لا تُكتب الى أبد الآبدين لشخص، وكل تيار يقوم بحساباته الخاصة من اجل الانتخابات".

وأوضح أن "الرئيس سعد الحريري أصبح حالة في لبنان، وصحيح ان الرئيس سعد الحريري يبقى ابن الرئيس الشهيد رفيق الحريري الا انه رويدا رويدا ألّف ويؤلّف جماعته الخاصة وهي مختلفة بعض الشيء عن حالة والده، رغم وجود شخص او شخصين حوله من الطاقم القديم".

دو فريج إذ تمنى ان "لا يكون هناك خلافات بشأن موضوع الموازنة، خاصة وان هناك وزراء كثر رافضين تخفيض الـ20%"، أكد وجوب "التصويت على الموازنة، لأنه إذا لم تقر موقفنا سيكون أضف لناحية الدفاع عن ملفاتنا في المؤتمرات المقبلة".

الى ذلك، ذكّر دو فريج أنه "في العام 1998 كانت الكهرباء في بيروت 24/24، وفي المناطق اللبناني 21/24، وهذا كان الجزء الاول من خطة الرئيس الشهيد رفيق الحريري للكهرباء، وبعد ذلك لم يستكمل ولا اي مشروع في ما خص الخطة الثانية والثالثة من عهد انتخاب اميل لحود رئيسا للجمهورية، حين بدأ الهدر وكنا قد وصلنا الى هاوية الافلاس".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر