الخميس في ١٣ كانون الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 02:43 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
جعجع: صوّتوا لمن يستطيع أن يبني لكم دولة
 
 
 
 
 
 
٢ اذار ٢٠١٨
 
أشار رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع إلى أنّ "وزراء "القوات" عكسوا جو ومناخ المجموعة والمؤسسة التي يمثلونها في الحكومة"، لافتاً إلى أنّه "على مستوى الحقائب الوزارية لم نرَ يوماً وزيراً يطرد موظفين إنما يزيدهم خدمة لقاعدته السياسية، وليس من السهل أن يخوض الإنسان عمله خلافاً للثقافة السائدة".

وفي كلمة ألقاها خلال حفل تكريمي لوزراء "القوات"، أضاف جعجع: "عندما ننظر إلى وزير "القوات" نتأكد أنه يقوم بعمله على أكمل وجه ويهتم بوزارته ولا مسؤوليات سياسية لوزير "القوات" إنما تفرغ كامل لوزارته وهذا عامل أساسي لنجاحه"، وتابع: "وزراء "القوات" حزبيون أي أنّهم يحملون مشروع حزبهم إلا أنهم لا يتصرّفون بطريقة حزبية إنما وطنية لأنّ الوزارة ليست للحزب بل للشعب اللبناني".

كما لفت إلى أنّ "البعض يعتقد أننا طرحنا موضوع الكهرباء من منطلق سياسي وأتمنى على كلّ مواطن الإطلاع على ملف إدارة المناقصات في الكهرباء والقول إذا كان سببها سياسياً".

وإذ تساءل جعجع "ما الدولة التي يحلم بها المواطن اللبناني منذ الاستقلال؟"، قال: "هي الدولة التي تتمتع بالشفافية والمسؤولية والعمل الإداري الصحيح"، لافتاً إلى أنّ "على هذه الدولة أن تكون "قوات" لأنّ وزراءنا أثبتوا انهم أبناء هذه المدرسة فإذا أردتم دولة قوية قادرة صوّتوا لـ"القوات".

أمّا عن الاعتداء على لافتات "القوات" الانتخابيّة، فدعا جعجع وزارة الداخلية إلى "اتخاذ تدابير فوريّة كي لا يتكرّر هذا الأمر".

وختم قائلاً: "صوّتوا لمن يستطيع أن يبني لكم دولة وأدعو جميع المواطنين لان يفكروا بالكهرباء والمياه والطرقات وليصوّتوا على هذا الاساس".

من جهته، رأى الوزير ملحم الرياشي أنّ "جعجع كالراعي الصالح بذل نفسه عن كل الخراف مسيحيين ومسلمين لأجل لبنان"، وقال: "تحية من القلب لجميع موظفي الدولة وهم النخب والتحية الأكبر لرجل أخذ على عاتقه بناء دوله في لبنان تحية لسمير جعجع".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر