الخميس في ١٣ كانون الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 03:14 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الراعي استقبل محمود عواد ومحافظي جبل لبنان والبقاع وزوارا
 
 
 
 
 
 
١ اذار ٢٠١٨
 
إستقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي في الصرح البطريركي في بكركي، النائب السابق محمود عواد الذي اشار بعد اللقاء الى ان 'الزيارة ضرورية لإلتماس بركة صاحب الغبطة واستئذانه للترشح للانتخابات النيابية المقبلة”.

وتابع: ” لطالما تميزت منطقة جبيل بطابعها السلمي وتطبيق صيغة التعايش الإسلامي المسيحي فيها على مر السنين. ونحن نؤكد بدورنا أهمية استمرار هذا النهج لأن ما يجمع بين ابناء المنطقة هو رابط تاريخي وطني عريق اثبت في مختلف الظروف والأوقات قوة تراصه ولحمته لمواجهة اي خلل ممكن”.

وختم: 'استمعنا الى رأي البطريرك الراعي وسألناه منحنا بركته لترشيحنا تحت شعار الإعتدال لأن منطقتنا لا يمثلها الا الإعتدال وهي غنية بالطاقات البشرية من جميع المستويات.”

ثم التقى البطريرك الراعي المحرر والأستاذ المحاضر في قضايا الشرق الأوسط لوك بالبونت من جمعية l'oeuvre d'Orient وكانت قراءة لوضع المسيحيين في الشرق الأوسط ولنتائج الزيارة التي قام بها البطريرك الى المملكة العربية السعودية في شهر تشرين الثاني الماضي بالاضافة الى اجواء مؤتمر فيينا حول الأديان الذي شارك فيه.

ثم استقبل محافظي جبل لبنان محمد مكاوي والبقاع القاضي كمال ابوجودة في زيارة بروتوكولية بعد استلامهما لمهامهما الجديدة، ثم رئيس مؤسسة 'اوكسيليا” غسان سعد الذي عرض لأبرز نشاطات المؤسسة.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر