الاثنين في ٢٥ حزيران ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 10:27 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
استقبالات الرئيس سعد الحريري في بيت الوسط
 
 
 
 
 
 
٢٣ شباط ٢٠١٨
 
استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ظهر اليوم في 'بيت الوسط” المنسقة الخاصة للأمم المتحدة بالإنابة في لبنان بيرنيل داهلر كاردل التي قالت على الأثر: 'لقد كان لي لقاء بناء للغاية مع الرئيس الحريري تناول عددا من المواضيع. فقد زرت موسكو وباريس ولندن وروما وأبو ظبي، حيث ناقشت في كل هذه الأماكن كيف يمكن للمجتمع الدولي أن يستمر في دعمه لبنان لتخطي المراحل الصعبة التي يمر بها وحتى المشاركة في المؤتمرات الدولية ذات الصلة، وقبيل إجراء الانتخابات النيابية”.

وأضافت: 'كذلك ناقشنا مسألة الخط الأزرق وأهمية إبقائه آمنا والعمل والحوار الحاصل حاليا في هذا الشأن”.

وزيرة التعاون المصرية

وكان الرئيس الحريري قد استقبل وزيرة التعاون الدولي المصرية الدكتورة سحر نصر يرافقها السفير المصري في لبنان نزيه النجاري.

بعد اللقاء، أوضحت نصر أن 'البحث تناول كيفية توطيد العلاقات الاقتصادية بين لبنان ومصر بما يعود بالنفع على الشعبين، ومتابعة نتائج اجتماع اللجنة المشتركة للبلدين والذي عقد مؤخرا في القاهرة، وكذلك تفعيل الشراكة فيما بين الحكومتين وكذلك الشراكة بين القطاع الخاص في كلا البلدين”.

الجارودي

كما استقبل الرئيس الحريري رئيس النادي الرياضي السابق هشام جارودي الذي قال على الأثر: 'تشرفنا بزيارة الرئيس الحريري لشكره على حفل التكريم الذي خصني به كرئيس للنادي الرياضي في السراي الحكومي، والذي جمع أهالي بيروت، كما جمع الرياضيين والسياسيين والمجتمع اللبناني عموما والبيروتي خصوصا، الذي يحب الرياضة ويقدر الرئيس الحريري وكرم أخلاقه ومحبته لكرة السلة والرياضة عموما”.

وأضاف: 'كذلك شكرت الرئيس الحريري على الكلمة التي ألقاها بالمناسبة والتي غمرني فيها بعطفه بما وصفني به. وأنا بدوري أقول له ألف شكر، فمنذ أيام الرئيس الشهيد رفيق الحريري وأنا أنتمي لهذا البيت وسأبقى كذلك، ونحن مع الشيخ سعد الحريري اليوم وغدا وفي المستقبل.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر